الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

عالم مدهش بين 7 يونيو و 25 أغسطس

فعاليات عالم مدهش خلال صيف 2018

عين دبي – مهرجانات دبي للتسوق

يأتي عالم مدهش في دورته التاسعة عشرة هذا العام، ضمن مجموعة من المهرجانات والفعاليات التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، خلال موسم الصيف.بدأ مدهش، الشخصية الكرتونية وصاحب الابتسامة المميزة، جولته الترويجية في مختلف أرجاء المدينة للدعوة لزيارة عالمه في الفترة ما بين 7 يونيو حتى 25 أغسطس 2018 في مركز دبي التجاري العالمي.

عالم مدهش بين 7 يونيو و 25 أغسطس
عالم مدهش بين 7 يونيو و 25 أغسطس

هذا وتتضمن هذه الجولة للشخصية الكرتونية مدهش مواقع عدة مثل المدارس، ومراكز التسوق، بالإضافة إلى زيارة الأطفال المرضى في المستشفيات، حيث يلتقي مدهش أصدقاءه لالتقاط الصور التذكارية معهم ، وإمتاعهم بعروض ترفيهية مميزة.
وخلال تفاعله مع معجبيه في مختلف أرجاء المدينة، سيكون مدهش هذه الشخصية الباسمة منشغل بإلتقاط الصور التذكارية مع أصدقائه، وتوزيع التذاكر المجانية لزيارة عالمه الذي يعتبر من أكبر الوجهات الترفيهية التعليمية المغلقة في المنطقة ، والتي تنظم تحت شعار ، عالم مدهش عالمي، وذلك لإغناء موسم الصيف في دبي.

مواعيد فعاليات عالم مدهش 2018
مواعيد فعاليات عالم مدهش 2018

هذا ويوفر عالم مدهش لزواره هذا العام من العائلات والأطفال من مختلف الأعمار فرصة لخوض تجربة مفعمة بالمرح والمغامرات من خلال الكثير من العروض والأنشطة، إلى جانب قاعتين إضافيتين من الألعاب.
مواعيد فعاليات عالم مدهش 2018
7- 14 يونيو
الأسبوع الأخير من شهر رمضان: 6 مساءً إلى 2 بعد منتصف الليل
15 يونيو – 17 يونيو
عطلة عيد الفطر: 10 صباحاً إلى 12 منتصف الليل
18 يونيو – 21 أغسطس
السبت إلى الأربعاء: 10 صباحاً إلى 11 مساءً
الخميس والجمعة: 10 صباحاً إلى 12 منتصف الليل
22 – 25 أغسطس
عطلة عيد الأضحى: 10 صباحاً – 12 منتصف الليل
التذاكر
رسوم الدخول 25 درهماً القاعات 1-7، الدخول مجاني لقاعة 8
الدخول مجاناً للفئات التالية:
• الأطفال دون سن 3
• الكبار فوق سن 60
• أصحاب الهمم
الباقات
باقة رمضان: 7 – 14 يونيو
– 99 درهماً، تشمل تذكرة الدخول مع فرص غير محدودة للعب.
– بطاقة السعادة: من 10 صباحاً إلى 2 ظهراً بدءاً من 18 يونيو وما بعده
– 199 درهماً تشمل تذكرة الدخول وفرصاً غير محدودة للعب.
قائمة فعاليات عالم مدهش 2018:
جولة مدهش
24 مايو – 25 أغسطس
قابلوا مدهش خلال موسم صيف دبي، حيث يأخذكم في جولة حول المدينة لنشر رسالة المرح والبهجة وروح المشاركة بين الأطفال واليافعين والعائلات. وتتضمن جولة مدهش فقرة اللقاء والتحية واستعراضات لطلبة المدارس والأطفال من أصحاب الهمم، بالإضافة إلى زيارات لمراكز التسوق في دبي.
مغامرة مدهش في برج خليفة
15 يونيو – 25 أغسطس
مغامرة مدهش في برج خليفة هذا العام هي إضافة جديدة لكل محبي مدهش و تجربة جديدة لكل زوار دبي للتعرف على مدهش، و ستكون خليطاً بين التجربة التفاعلية والترفهية في الطابق 112 من البرج. وسوف تنظم هذه الفعالية من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً.، لتكون إضافة قيمة لتجربة قمة برج خليفة.
مناطق مدهش
7 يونيو – 25 أغسطس
تقام فعاليات وأنشطة عالم مدهش في ثمان قاعات بمركز دبي التجاري العالمي، من بينها أربع مناطق مخصصة لمدهش، تقدم أكثر أنشطة هذا العام مرحاً وتعليماً، وتتضمن:
منطقة العرض Show Land – قاعة 1
منطقة تتضمن مسرحاً للاستعراضات المباشرة، ومنصات للمأكولات والمشروبات، وأنشطة تقدمها مجموعة من الجهات الحكومية.
المنتزهات Amusement Park – قاعة 2 – 6
تقدم هذه المنطقة مجموعة من الأنشطة الترفيهية، مثل ألعاب الملاهي التقليدية، والألعاب الإلكترونية وألعاب الهدايا والمهارات، والألعاب المطاطية ، والألعاب المائية، والقفز على الترامبولين، والقفز بحبال البانجي، وسباق جو كارت.
الإستراحة The Hangout – قاعة 7
منطقة مخصصة للأطفال واليافعين والعائلات، وكذلك الأفراد، وتقدم أنشطة ألعاب إلكترونية.
سوق مدهش Modhesh Bazaar – قاعة 8 الدخول مجاني
بإمكان الجمهور الدخول مجاناً إلى القاعة للتعرف على مذاقات متنوعة من الأطعمة والمشروبات، والتسوق في المتاجر التي تعرض منتجات محلية الصنع ومجموعة من هدايا مدهش التذكارية.
هالو كيتي
7 يونيو – 25 أغسطس، قاعة 8
تقدم منطقة هالو كيتي مساحات تفاعلية للجمهور من الصغار، للتعلم والاستكشاف وقضاء أوقات مرحة برفقة شخصيتهم المفضلة هالو كيتي وخوض تجارب وأنشطة إبداعية وتجارب تعليمية. كما تتضمن الأنشطة، فرصة استكشاف حديقة هالو كيتي بتصميمها الياباني الأصلي، والاستمتاع بشكل آمن بتجربة رياضة السومو اليابانية، وكذلك زيارة متجر للأزياء، حيث يمكن للأطفال تجربة العديد من الأزياء التقليدية اليابانية، فضلاً عن الاستمتاع بالعروض المسرحية المباشرة.
عروض مدهش التحفيزية
7 يونيو – 25 أغسطس
سيكون زوار عالم مدهش على موعد مع فرص رائعة للمشاركة في العروض الخاصة والمسابقات التي تتضمن العجلة الدوارة والتي تتزامن مع انطلاق مفاجآت صيف دبي. حيث يتم تقديم الجوائز للمشاركين المحظوظين، تتضمن سيارة، أو ربح قسام تسوق، أو جوائز أخرى قيمة.
سيرك هيب هوب
23 يوليو – 25 أغسطس
مسرح فريد من نوعه، يقدم استعراضات رقصة البريك دانس، ورقصات الشارع، وعروض الهيب هوب. تقام 4 استعراضات يومياً، مدة كل عرض 25 دقيقة.
العروض المسرحية
عروض عالم مدهش المسرحية والفرق الجوالة
14 يونيو – 25 أغسطس
استعراضات مسرحية وفنية يقدمها فنانون متجولون، تضمن للعائلات والأطفال قضاء أوقات ممتعة، وتتضمن 3 استعراضات يقدمها مدهش هي، البحث عن الكنز، وحكاية خيالية، ورحلة سفاري في البراري. وتقام 3 عروض يومياً، مدة كل عرض 25 دقيقة.
الاستعراضات الثلاثة المتجولة
The 3 Wow Parade
تقدم هذه الفعالية ثلاث استعراضات جوالة بأزياء لم ترى من قبل في دبي، حيث يكون الجمهور على موعد مع الانبهار بالعروض والموسيقى الجوالة في عالم مدهش. ويقدم سيرك ديلايت عروضه خلال الفترة من 27 يونيو حتى 2 يوليو، ومن 18 حتى 14 يوليو، ومن 8 حتى 12 أغسطس، أما عرض أليس في بلاد العجائب فيقام بين 20 و 25 يونيو، و11 حتى 16 يوليو، ومن 1 حتى 6 أغسطس، ويقام عرض بعنوان تحت الماء من 14 حتى 18 يونيو، ومن 4 حتى 9 يوليو ومن 25 حتى 30 يوليو.
لقاء وتحية مدهش
7 يونيو – 25 أغسطس
ينتظر مدهش جمهوره يومياً ليقدم لهم عرضاً جوالاً من داخل المركبة التي ينتهى على المسرح للقاء وتحية جمهوره ومحبيه.
فعاليات الجهات الحكومية
تنظم العديد من الجهات الحكومية في دبي مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتوعوية خلال عالم مدهش، تهدف إلى الارتقاء بالوعي المجتمعي لدى الأطفال في قالب من المرح والمتعة.
ومن بين الأنشطة التي تقدمها الجهات الحكومية عرض بعنوان المستهلك الصغير تقدمه دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، وإسعاف مدهش تقدمه مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وسلامتكم سعادتنا برعاية الدفاع المدني بدبي، ومتعة الإحصاء مع الإحصائي عمر برعاية مركز دبي للإحصاء، ومسرحية حذر برعاية بلدية دبي، وورشة الألومنيوم الرائعة برعاية شركة الإمارات العالمية للألومنيوم، وأنشطة أخرى تقدمها مؤسسة محمّد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ووزارة التربية والتعليم.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • عالم مدهش 2018 (6)
  • برنامج عالم مدهش 2018 (3)
  • عالم مدهش2018 (3)
  • مذيعين عالم مدهش 2018 (2)
  • https://www 3indubai com/عالم-مدهش-بين-7-يونيو-و-25-أغسطس/ (1)
  • مقدمين عالم مدهش 2018 (1)
  • مدهش 2018 (1)
  • متى يقام مهرجان دبي للتسوق 2018 (1)
  • اين يقام مهرجان دبي للتسوق (1)
  • موعد فعليات مدهش في دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى