رمضان أحلى في دبي

الإفطار الرمضاني من سولت آند بيبر

مطعم سولت آند بيبر في فندق البندر روتانا

عين دبي – رمضان أحلى

بمناسبة شهر رمضان الكريم، أعلن مطعم سولت آند بيبر الواقع في فندق البندر روتانا، عن تقديمه بوفيه الإفطار الذي يضم مختلف المأكولات العالمية من إيران والمشرق العربي وآسيا والهند.يقدم مطعم سولت آند بيبر، الذي يقع في فندق البندر روتانا، بوفيه الإفطار مع المشروبات الرمضانية التقليدية، ومجموعة مختارة من العصائر الطازجة من ركن العصائر الخاص، في حين تُقدم محطات الطهي المباشر في المطعم الأطباق الإيرانية الأكثر شعبية، مثل كباب كوبيده وجوجة كباب ومأكولات مطابخ المشرق العربي، مثل صيادية السمك ومغربية الدجاج، والأطباق الهندية مثل برياني دجاج تكا ماسالا وبانير باساندا.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024
الإفطار الرمضاني من سولت آند بيبر
الإفطار الرمضاني من سولت آند بيبر

كما يشمل بوفيه الإفطار مجموعة واسعة من الأطباق من أنحاء العالم، والتي تشمل تشكيلة من أطباق المقبلات والسلطة والشوربة والأطباق الرئيسية وأطباق التحلية والحلويات العربية، وتبلغ قيمة بوفيه الإفطار اليومي 175 درهم إماراتي للشخص الواحد من أذان المغرب إلى الساعة 8:30 مساءً.
ويمكن للضيوف الاختيار بين تناول الطعام في الصالة أو في التراس الخارجي للمطعم، كما تتوفر غرفة للصلاة وخدمة صف السيارات مجاناً.
هذا ويقدم المطعم خصماً 50% للصغار بين 6 – 12 عام، بينما يمكن للأطفال دون 6 سنوات تناول الطعام مجاناً.
كما يمكن لرجال الأعمال اختيار عرض المجموعات الحصري لدى المطعم، والذي يشمل وجبة إفطار مجانية لشخص واحد عند الحجز لمجموعة تتألف من 10 أشخاص.
تجدر الإشارة أنّ فندق البندر روتانا، يقع في موقع رئيسي على جانب المياه في وسط دبي، ويقع مكان الإقامة من فئة 5 نجوم الأنيق علي حافة خليج دبي وبالقرب من العديد من المناطق والتي تشمل نادي غولف ويخت كريك ودبي دولفيناريوم في منتزه كريك وتنمية ميناء رايز دبي كريك الجديد.
للحجوزات والمزيد من المعلومات، يرجى التواصل على رقم الهاتف: 2333 704 04

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/الإفطار-في-مطعم-سولت-آند-بيبر/ (1)
  • سولت اند بيبر (1)
  • شركة سولت اند بير (1)
زر الذهاب إلى الأعلى