الفنادقفنادق خمس نجوم

أمسية رياضية من ويستن دبي الحبتور سيتي

يوم الأربعاء 6 يوينو في تمام الساعة 09:00 مساءً

عين دبي – فنادق

أعلن فندق ويستن دبي الحبتور سيتي، عن تنظيم أمسية رياضية شاملة تتضمن ممارسة التمارين الإحمائية والجري وتناول الوجبات الصحية والاسترخاء في مرافق الفندق وذلك يوم الأربعاء 6 يونيو في الساعة 9 مساءً .يأتي تنظيم هذه الأمسية الرياضية من فندق ويستن دبي الحبتور سيتي، تماشياً لدعم حركة ويستن موف ويل التي ابتكرها الفندق بهدف الحرص على ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي.

فندق ويستن دبي الحبتور سيتي
فندق ويستن دبي الحبتور سيتي

هذا وتنطلق فعاليات الأمسية الرياضية لتشكل جزءاً من سباق اليوم العالمي للجري، إذ يتولى خبير الجري لدى ويستن قيادة الرياضيين والجري بهم لمسافة 5 كم من خط البداية وعلى طول ضفاف قناة دبي المائية، وعند الانتهاء من قطع المسافة المعينة يعود الرياضيون المشاركون إلى الفندق لتناول وجبات خفيفة وصحية والاسترخاء والتمتع بأجواء السبا للتخلص ﻣﻦ الشد والتوتر اﻟﻌﻀﻠﻲ وﺗﺮﺧﻴﺔ اﻟﻌﻀﻼت.
تشكل الأمسية الرياضية التي تقام يوم الأربعاء 6 يونيو في الساعة 9 مساءً فرصة مناسبة للتخلص من الشعور بالخمول الذي ينتاب العديد من الأشخاص بعد الإفطار، ويحرص خبير الجري لدى ويستن على تقديم جلسات رياضية تحضيرية وتمارين اللياقة البدنية وتمارين الإحماء اللازمة قبل الجري، ليضمن استعداد المشاركين وسلامتهم وقدرتهم على تخطي مسافة 5 كم. بعدها سوف يجتمع المشاركون عند خط البداية ويستن للجري للانطلاق على طول ممشى قناة دبي المائية، وفور وصولهم إلى خط النهاية، يتم توجيههم إلى الفندق لاختيار مجموعة من الوجبات الصحية الخفيفة والعصائر الطازجة المختارة والمحضرة من سوبر فوتز آر إكس قبل التوجه للاستجمام بمرافق الفندق وأجواء هيفنلي سبا.
يذكر أنّ هيفنلي سبا، يفتح أبوابه لرواد الفندق حتى منتصف الليل، وسيكون للرياضيين المشاركين بالأمسية متسع من الوقت للتمتع بأجواء السبا واستخدام جميع المرافق التي تشمل الساونا وغرفة البخار وأحواض الجاكوزي.
كما ترحب الأمسية الرياضية بجميع الراغبين بالمشاركة وعلى اختلاف أعمارهم ومستويات لياقتهم البدنية، كما ويقدم خبراء الجري لدى الفندق المتخصصين مجموعة من النصائح للرياضيين المبتدئين والأشخاص الذين يمارسون الجري بشكل دائم على حد سواء.
تجدر الإشارة أنّ سباق يوم الجري العالمي الذي يقام سنوياً في كل عام يستقطب الملايين من الراغبين للمشاركة في الحدث الرياضي الخيري الذي تأسس أول مرة عام 2016 بهدف جمع الأموال للأعمال الخيرية وتشجيع المجتمع على اتباع أسلوب حياة صحي وسليم مفعم بالنشاط والحيوية.

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى