أبوظبي

عروض فندق هيلتون العين خلال بطولة كأس العالم 2018

العديد من الجوائز ضمن تحديات توقع واربح

عين أبوظبي – كأس العالم 2018

مع اقتراب بطولة كأس العالم 2018، أعلن فندق هيلتون العين، عن عروضه الخاصة بهذا الحدث الرياضي والتي تضم تحديات توقع واربح بالإضافة إلى مشروبين مجانيين من المشروبات الخاصة بالمطعم.يستعد فندق هيلتون العين، لعرض مباريات كأس العالم لكرة القدم 2018، حيث تم تجهيز حدائق الفندق ساحات جلوس واسعة، وشاشات عرض ضخمة، وأنظمة صوت حديثة، وسيتمكن الزوار من مشاهدة المباريات في أوقاتها المحددة مقابل 100 درهم إماراتي خلال الربع والنصف النهائي، و120 درهم إماراتي خلال المباريات النهائية.
هذا وسيحصل كل ضيف في فندق هيلتون العين، ضيف على مشروبين مجانيين من المشروبات الخاصة بالمطعم، كما ستتوفر تشكيلة من الأطعمة التي تتنوع ما بين الساندويشات الكلاسيكية والأطباق الشرق أوسطية، بالإضافة إلى مجموعة من المشروبات.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024
هيلتون العين
هيلتون العين

كما سيقدم فندق هيلتون العين العديد من الجوائز للضيوف الذين يتمكنون من تخمين النتيجة الصحيحة للمباريات خلال سلسلة من تحديات توقع واربح.
يذكر أنه أيضاً سيكون مطعم باكوز على استعداد لاستقبال محبي كرة القدم ، بالعديد من أجهزة التلفاز العملاقة الحديثة، بالإضافة إلى تشكيلة من الاطباق المكسيكية الأمريكية .
للحجز يرجى الاتصال بفندق هيلتون العين على الرقم : 971566853832+/ 037067006
تجدر الإشارة أنّ مجموعة فنادق و منتجعات هيلتون، تضم أكثر من 570 فندقا في ست قارات، و تواصل مجموعة هيلتون وضع معايير لتوفير حسن الضيافة و الخدمات لجميع نزلاء الفنادق و المنتجعات ، و تتميز مجموعة فنادق و منتجعات هيلتون بأنها تنتمي إلى برنامج هيلتون اتش اونرز ، و لكل أعضاء برنامج هيلتون اتش اونرز الذين يحجزون مباشرة من قبل فنادق هيلتون عروض خاصة و خدمة الانترنت اللاسلكي السريع و الوسائل الرقمية كالمفتاح الالكتروني و التسجيل الالكتروني للغرف المتوفرة في تطبيق اتش اونرز الالكتروني.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اماكن الشاشات العملاقه لاذاعه كاس العالم ٢٠١٨ في ابوظبي (1)
  • توقع گاس العالم واربح (1)
زر الذهاب إلى الأعلى