الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

مفاجآت صيف دبي 2018 تنطلق في 22 يونيو

فعاليات تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

عين دبي – فعاليات

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن انطلاق الدورة الحادية والعشرون من مفاجآت صيف دبي التي تنظمها، وذلك من 22 يونيو حتى 4 أغسطس 2018.تقدم الدورة الحادية والعشرون من مفاجآت صيف دبي التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي المعروفة اختصاراً دبي للسياحة، مجموعة من العروض الترويجية، والتخفيضات، وتجارب التسوّق، والترفيه، والفعاليات، والحفلات الغنائية، والجوائز القيّمة التي تستمر على مدار ستة أسابيع، من 22 يونيو حتى 4 أغسطس 2018.

مفاجآت صيف دبي 2018 تنطلق في 22 يونيو
مفاجآت صيف دبي 2018 تنطلق في 22 يونيو

03d807f0-0bb6-4b31-bb50-8d18e39f9a04تضم أبرز أحداث مفاجآت صيف دبي لهذا العام: تخفيضات لمدة 12 ساعة لليوم الإفتتاحي، وصفقة اليوم، ووجهة نهاية الأسبوع والتنزيلات النهائية الكبرى.
تخفيضات على مدار ستة أسابيع
سوف تبدأ مفاجآت صيف دبي مع تخفيضات تستمر على مدار الأسابيع الستة للفعاليات، لتقدّم للمتسوقين تخفيضات بنسب تتراوح بين 25 إلى 75 بالمائة ، حيث تقدّم أشهر العلامات التجارية العالمية خصومات استثنائية تمنح المتسوقين فرصة الاستفادة من عروض ترويجية في مراكز التسوق والمحلات التجارية المنتشرة في أرجاء دبي خلال فصل الصيف.
12 ساعة من التخفيضات الكبرى
تنطلق فعاليات مفاجآت صيف دبي بتخفيضات كبرى تستمر لمدة 12 ساعة في اليوم الإفتتاحي (22 يونيو)، وفيها تقدّم المتاجر المشاركة بمراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم في دبي خصومات من 25٪ حتى 90٪، ما يمنح المتسوقين يوم حافل بالعروض المذهلة من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل. كما تتضمن هذه الفعاليات، فضلاً عن التخفيضات الكبرى، عروضاً ترويجية حصرية وفعاليات ترفيهية حيّة.
صفقة اليوم
يقدّم صفقة اليوم الفرصة للمتسوقين للحصول على منتجات بأسعار مميزة كل يوم خلال مفاجآت صيف دبي، ابتداءً من 23 يونيو وحتى 1 أغسطس، تتنوع تلك العروض لتشمل منتجات الأزياء والعناية بالجمال إلى الأدوات والمستلزمات المنزلية ، حيث تتاح للمتسوّقين فرصة الاستفادة من عرض لا يكاد يصدّق على منتج حصري في موقع تسوقٍ معين كل يوم.
وجهة عطلة نهاية الأسبوع
في مبادرة وجهة عطلة نهاية الأسبوع سيقدم مركزاّ للتسوق مختلفاّ كل اسبوع بالاضافة الى التخفيضات، تنتقل هذه الفعالية إلى منطقة تسوّق مختلفة كل أسبوع، حيث يحصل الزوار على فرصة التسوّق لساعات إضافية تمتد حتى الساعة 2:00 صباح كل يوم جمعة في مركز التسوّق المعني.
تخفيضات عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة
في ختام الأسابيع الستة الحافلة بالتخفيضات والعروض الترويجية، ستتوّج مفاجآت صيف دبي بتخفيضات عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة التي تبدأ يوم الخميس 2 أغسطس وتنتهي في 4 أغسطس، وتمثل تخفيضات عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة ختام الخصومات الصيفية، أي أنها الفرصة الأخيرة للمتسوقين لاغتنام العروض قبل نهاية موسم التخفيضات.
كما تقدّم دبي للسكان والزوار فعاليات وأنشطة ترفيهية ممتعة طوال الصيف في أبرز الحدائق والمجمعات بالمدينة، تشمل حفلات فنية لنجوم الغناء العربي والعالمي، فضلاً عن الشخصية المحببة مدهش.
يذكر أنه من يود الاستفادة مبكراً من العروض والتخفيضات الكبرى يمكنه شراء بطاقة دبي التي تمنح حاملها خصومات تصل إلى 60 بالمائة في أكثر من 30 موقعا ترفيهيا في دبي، وسواء كانت الوجهة بوليوود باركس ، أو آي إم جي عالم من المغامرات ، فستمنح البطاقة زيارة هذه الأماكن بأقل من السعر العادي هذا الصيف، ويمكن شراء بطاقة دبي بسعر يبدأ من 399 درهماً للباقة الأساسية، للاستفادة من تخفيضات كبيرة على دخول أفضل الوجهات التي تستحق الزيارة في دبي هذا الصيف.

يحدث الآن  دبي فستيفال سيتي مول يعلن عن عروضه لعيد الفطر السعيد 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • سحب مهرجان الصيف في دبي ٢٠١٨ (1)
  • فعاليات دبى (1)
  • مفاجآت صيف دبي 2019 (1)
  • مهرجان الصيف في دبي (1)
  • مهرجان صيف دبي 2018 موعد (1)
  • مهرجان صيف دبي مدهش 2018 تاريخ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى