الشارقة

النسخة الأولى من مهرجان صيف الشارقة

من 11 يوليو الجاري وحتى نهاية أغسطس 2018

عين الشارقة – فعاليات

أعلنت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة عن النسخة الأولى من مهرجان صيف الشارقة الذي يجمع العائلة في مكان واحد مليء بالفعاليات، وذلك على مدار شهرين متواصلين من 11 يوليو الجاري وحتى نهاية أغسطس 2018. يأتي إطلاق المهرجان في إطار جهود الهيئة لتطوير قطاع السياحة وتعزيز حضور الشارقة كوجهة مناسبة للزوّار والسياح من جميع أنحاء العالم، تماشياً مع رؤية الشارقة السياحية 2021 الهادفة إلى زيادة التدفقات السياحية إلى الشارقة لتصل إلى 10 ملايين زائر بحلول عام 2021.

إمارة الشارقة
إمارة الشارقة

هذا ويتميز مهرجان صيف الشارقة ، الذي تنظمه هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة في الإمارة، بسلسلة من الفعاليات الترفيهية والنشاطات الثقافية المميّزة التي تنشر البهجة والسعادة، بهدف تعزيز السياحة المحلية وإبراز مقومات الإمارة الباسمة سياحياً وثقافياً وتنويع الوسائل الترفيهية في فترة الإجازة الصيفية.
وبالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية، سوف يقدم مهرجان صيف الشارقة حملات تسويقية جاذبة وعروض ترويجية متنوعة، وتنقسم فعاليات المهرجان إلى قسمين، هي فعاليات داخلية تشمل المراكز التجارية، وفعاليات خارجية تشمل الشواطئ والوجهات المائية.
هذا وتتنوع الفعاليات الداخلية التي يتم تنظيمها في المراكز التجارية والتي تشمل جميع الأعمار، وتضم العروض الصيفية المراكز التجارية في الإمارة، الكرنفال، المسرح الإستعراضي، المنشآت الفندقية، الخصومات في المحال التجارية، مدينة الترفيه والألعاب في إكسبو الشارقة وركن الأطفال.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى