الفنادقفنادق خمس نجوم

عروض الصيف من منتجع وسبا المها الصحراوي

حسم بنسبة 30٪ على الإقامة

عين دبي – فنادق

أعلن منتجع وسبا المها الصحراوي، عن مجموعة من العروض الصيفية والتي تضم حسومات وتجارب متنوعة.يقدم منتجع وسبا المها الصحراوي، من لاكشري كوليكشن والذي تديره مجموعة ماريوت الدولية، عروض موسم الصيف 2018، حيث تتيح عروض تجول أكثر لأعضاء برنامج الولاء في ماريوت الدولية ممن يقومون بالحجز في منتجع المها في الفترة من 1 مايو ولغاية 30 سبتمبر 2018 تجربة أسلوب الحياة البدوية مع حسم كبير بنسبة 30٪ على الإقامة في الأجنحة وتناول الطعام والدخول إلى تايملس سبا.

منتجع وسبا المها الصحراوي
منتجع وسبا المها الصحراوي

أما الضيوف من غير الأعضاء، فيمكنهم الاستفادة من حسم بقيمة 20% لتشجيعهم على الانضمام إلى برنامج الولاء والاستمتاع بباقة واسعة من الميزات الحصرية، كالفوز بنقاط المكافآت والتمتع بحسومات استثنائية.
كما يتيح المنتجع لزواره أيضاً فرصة القيام بنزهات نهارية في رحابه، مع باقات العروض النهارية الخاصة في منتجع المها.
هذا وتوفر باقة تايملس سبا إمكانية الوصول إلى حوض السباحة مضبوط الحرارة، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء وتناول الفواكه والعصائر المجانية، وذلك لقاء مبلغ قدره 325 درهم إماراتي.
كما أنه قد تم تجهيز الفندق بأحدث المرافق والتجهيزات كي يحظى الضيوف بإقامة غاية في الراحة والخصوصية مع الجاكوزي والمغطس البارد، كما يمكن لمحبي علاجات التنظيف العميق اختيار الساونا أو غرفة البخار، ثم التوجه إلى مطعم الديوان لتناول وجبة غداء من 3 أطباق.
وإضافةً إلى إمكانية الوصول إلى حوض السباحة، يحظى الضيوف بفرصة اختبار أفضل وسائل الراحة في تايملس سبا والاسترخاء بعيداً عن صخب المدينة، بتكلفة إضافية قدرها 625 درهم إماراتي.
كما يساعد برنامج تايملس ثيرابيوتيك العلاجي على تخفيف التوتر العضلي من خلال جلسة تدليك خاصة لمدة 60 دقيقة يؤديها خبير مؤهل، وتشمل باقة السبا الخاصة أيضاً وجبة غداء مؤلفة من 3 أطباق في مطعم الديوان، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق المعدة من ثقافات الطهو في الشرق والغرب.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • منتجع المها الصحراوي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى