الفعالياتكأس العالم

خيمة ورلد كاب فان زون من منتجع أتلانتس النخلة

عروض لمشاهدة مباريات كأس العالم 2018

عين دبي – كأس العالم 2018

أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي، عن إطلاق خيمة ورلد كاب فان زون والتي تفتح أبوابها من 14 يونيو الى 15 يوليو القادمين، وذلك لمتابعة كل مجريات كأس العالم 2018.تستوعب خيمة ورلد كاب فان زون والتي تفتح أبوابها من 14 يونيو الى 15 يوليو، أكثر من 2000 مشجعاً لمتابعة مجريات كأس العالم مباشرة من روسيا، وستكون الفرصة متاحة أمام الحضور لدعم فريقهم المفضل في هذه الخيمة التي تجمع شاشة عملاقة تصل مساحتها الى 28 متر مربع إضافة الى شاشات أصغر في أماكن مختلفة.

منتجع أتلانتس النخلة
منتجع أتلانتس النخلة

هذا ومن خلال قسمي الخيمة، سيتمركز عشاق كرة القدم في ذا ستاديوم ليكونوا على مقربة من مجريات المباريات في حين تقدم ذا بينش تجربة مميزة يتخللها ألعاب بلاي ستيشين، حيث ستقدم خيمة ورلد كاب فان زون تجارب تتسم بالتشويق في المباريات الحماسية من خلال استضافتها للأعمال الترفيهية وتوزيعها للهدايا الخاصة بكل الفرق الدولية المشاركة وقت انعقاد مبارياتها.
كما تقدم ورلد كاب فان زون قائمة طعام مصممة خصيصاً لتناسب أجواء المباريات والتنافسات والتي تتضمن المأكولات الخفيفة والمشروبات والعصائر المختلفة. كما تشمل الخيمة مركزاً للتلوين حيث يستطيع الزوار رسم أعلام الفرق التي يشجعوها على وجوههم إضافة الى نقل أجواء المباريات الى الخيمة من خلال تقنيات نوعية ليعيش الحضور جواً أشبه بجو التواجد في المباريات نفسها.
كما تقدم الخيمة تحديات يومية مثل كيبي أوبي وغيس ذا مينيت وأن لوك يور باشين، حيث سيتم توزيع جوائز يومية بما في ذلك فرصة السفر الى الدولة الفائزة باللقب اضافة الى تجارب نوعية أخرى من منتجع أتلانتس النخلة، وتخصص الخيمة مساحات للأطفال ما دون الستة من العمر.
يذكر أنّ الخيمة تفتح أبوابها يوم 14 يونيو حيث أن بطاقات الدخول مجانية للنساء ومئة درهم للرجال والتي تشمل مشروبين اثنين، والحد الادنى للإنفاق للجالسين في طاولات هو 1000 درهم إمارتي.                                                            للمزيد من المعلومات، أو الحجز المسبق لحضور المباريات، يرجى التواصل على الرقم 97144262626+

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/فعاليات-كأس-العالم-في-دبي/page/3/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى