الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

فرصة لتسمية مواليد ثعالب الماء الجدد

فرص الفوز من دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية

عين دبي – وجهات 

أعلن دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، عن فرصة تسمية اثنين من مواليد ثعالب الماء الجدد وهما ذكر وأنثى. يقدم دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، فرصة استثنائية لتسمية اثنين من مواليد ثعالب الماء الجدد، حيث ولدا لزوجين من ثعالب الماء الآسيوية ذات المخالب الصغيرة، وهي فصيلة مهددة بالانقراض وتحظى بدعم متواصل من دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية عبر برامج التكاثر الطبيعي.

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية
دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية

هذا وكانت الأم جينجر قد ولدت لأول أناث ثعالب الماء التي تعيش في دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية وذلك في عام 2008، مما يسلط الضوء على نجاح برنامج التكاثر الطبيعي الذي أطلقه المركز لحماية هذه الفصائل المهددة.
ويعيش المولودان الجديدان حالياً في القسم الخاص بثعالب الماء تحت إشراف خبراء الأكواريوم المتخصصين الذين لا يقتصر دورهم على رعاية الصغار فحسب ، بل ويمتد ليشمل تعريف الزوار بالممارسات الصديقة للبيئة وتشجيعهم على المشاركة في الجهود الرامية إلى حماية الفصائل المهددة بالانقراض مثل ثعالب الماء التي تم إدراجها على لائحة الخطر من قبل الاتحاد العالمي لصون الطبيعة IUCN ، وتواجه ثعالب الماء حول العالم مخاطر تدمير بيئاتها الطبيعية ، والصيد، والتلوث.
عند المشاركة في المسابقة واختيار أسماء مميزة، سوف يتم الحصول على فرصة الفوز ببطاقة دخول عائلية لزيارة صغار ثعالب الماء وغيرهم من المواليد الجدد في حضانة دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.
تجدر الإشارة أنه للمشاركة في مسابقة تسمية اثنين من مواليد ثعالب الماء الجدد في دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لدبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية ، ووضع الأسماء المقترحة لصغار ثعالب الماء، وسيتم اختيار أفضل الأسماء وأكثرها انسجاماً مع هذا الحدث المميز لإطلاقها على الصغيرين.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 من مركز جليتش دبي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى