الفعالياتكأس العالم

فعاليات مدينة الحبتور خلال كأس العالم 2018

أنشطة متنوعة للأمهات والآباء والأطفال على مدار الشهر

عين دبي – كأس العالم 2018

توفر مدينة الحبتور، خيارات وأنشطة متنوعة للأمهات والآباء والأطفال على مدار الشهر الذي يشهد احتفال العالم بكرة القدم خلال بطولة كأس العالم 2018.تقدم وجهات مدينة الحبتور خلال بطولة كأس العالم 2018، العديد من الفعاليات والعروض التي تضم مجموعة من خيارات الترفيه العائلية والتخفيضات، حيث يستضيف كل من فندق سانت ريجيس وفندق ويستن العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة، حيث يقدم الفندقان أسعاراً مخفضة على الإقامة في الفندق، وتذاكر لدخول عرض لو بيرل باي دراجون للزائرين القادمين من دول الخليج.

فعاليات مدينة الحبتور خلال كأس العالم 2018
فعاليات مدينة الحبتور خلال كأس العالم 2018

هذا ويمكن للأمهات أثناء المباريات، أن يمضين الوقت في السبا، أما الصغار فيمكنهم قضاء الأوقات واللعب لساعات طويلة في نادي الأطفال، وستعرض جميع المباريات، ابتداءً من المباراة الافتتاحية والتي تجمع ما بين منتخب المملكة العربية السعودية ومنتخب روسيا، الدولة المستضيفة لبطولة كأس العالم، على الشاشات مباشرة في منطقتين مخصصتين لكأس العالم في كل من فندق سانت ريجيس وفندق ويستن.
خيمة كأس العالم
يقيم فندق سانت ريجيس، خيمة ومكيفة بالكامل لمشاهدة المباريات في مطعم لو باتيو، حيث يمكن للمشاهدين الاستمتاع بنكهات الشيشة والطعام أثناء متابعة مجريات المباريات على شاشة إل إي دي قياس 3.5 X 2.5 متر، وتتميز الخيمة بخيارات متعددة من أماكن الجلوس والاستراحات ومجالس كبار الشخصيات، كما ستبقى الخيمة مفتوحة حتى الساعة 2 صباحاً كل يوم حتى ما بعد انتهاء المباريات.
كما تتوفر في الخيمة مجموعة من خيارات المأكولات مثل السمك والبطاطا، والبرغر، والناتشوز، إضافة إلى الخيارات التي يشتهر بها مطعم لو باتيو مثل المشاوي المشكلة وسندويشات الفلافل والمازات، بالإضافة إلى كما مجموعة من الألعاب المسلية مثل الفوزبول ومسابقات اختيار أول مسجل والتي ترافق المباريات مع الجوائز للفائزين.
مطعم كوك هول
يوجد في مطعم كوك هول في فندق ويستن تسع شاشات، ومن ضمنها شاشتين كبيرتين بواسطة أجهزة عرض تمتد على مساحة تزيد على طابقين، كما يستعد مطعم كوك هول لضمان الأجواء التشجيعية وتناول المشروبات بأسعار خاصة خلال فترة التخفيض والتي تصل إلى 50%، وذلك من 4 إلى 8 مساءً على عدد من المشروبات الكلاسيكية.
هذا وسيكون فريق الطهاة في مطعم كوك هول على أهبة الاستعداد لتقديم الوجبات مع المشروبات الباردة مثل الأضلاع المطهوة على مهل، كما يقدم الطبق مع الصلصات المحضرة يدوياً على يد الطهاة مع البطاطا المقلية، وذلك بسعر 130 درهم إماراتي مع مشروب المطعم.
كما يقدم مطعم كوك هول تخفيضاً على الفاتورة بنسبة 10% يصل حتى 30% وذلك في كل مرة يسجل فيها فريق الخصم هدفاً في مرمى فريقك المفضل، كما تتوفر العديد من طاولات البلياردو والفوزبول ومحطات البلايستيشن، وغير ذلك من الألعاب.
عروض سبا للأمهات
يمكن للأمهات قضاء الوقت في النوادي الصحية ومرافق الترفيه في كل من سانت ريجيس وويستن، وستحظى السيدات بالخدمات متاحة في نادي هيفنلي سبا، حيث تتوفر مجموعة من العلاجات والخدمات التجميلية مثل جلسات التدليك والعناية بالوجه وتجديد البشرة، أما إيريديوم سبا في فندق سانت ريجيس، فيقدم تجربة الاسترخاء بدءاً من غرف البخار والساونا، وانتهاءً بنافورة الثلج الفريدة وتجربة حمام المطر.
يقدم نادي هيفنلي سبا في فندق ويستن، وإيريديوم سبا في سانت ريجيس باقات مميزة تبدأ من نصف ساعة وحتى يوم كامل، لذلك يمكن للسيدات أن يمضين أوقاتهم في هذه الوجهة المفضلة في حال أمضى الآباء أوقات طويلة أثناء مشاهدة مباريات كرة القدم.
نادي الأطفال
قبل توجه الآباء والأمهات لتمضية ساعات بمشاهدة المباريات وفي نوادي الرعاية الصحية، يمكنهم أن يتركوا الصغار في نادي أطفال ويستن العائلي، والذي يفتح أبوابه يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى 9 مساءً، وعلى مدار أيام الأسبوع.
هذا ويقدم النادي لضيوفه من الصغار الذين تبلغ أعمارهم أربع سنوات فما فوق، مجموعة من المغامرات والقصص والأنشطة، وسيكون النادي المكان المناسب للصغار لتكوين الصداقات وقضاء أوقات مسلية، أما الصغار الذين تقل أعمارهم عن 4 سنوات فيمكن حضورهم برفقة شخص بالغ.
تجدر الإشارة أنه وبعد إطلاق صافرة النهاية، يقدم فندق سانت ريجيس لضيوفه القادمين من دول الخليج فرصة تمديد إقامتهم بعد انتهاء الحدث، بتخفيض 20 % على أفضل الغرف المتوفرة، وذلك بدءاً من 999 درهم إماراتي، كما ويتوفر هذا العرض الخاص فقط للضيوف القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي ما عدا الإمارات، وذلك بعد إبراز بطاقة الهوية الشخصية، كما يتضمن أيضاً وجبات الفطور، إضافة إلى تخفيض بنسبة 50% على أسعار التذاكر لحضور عرض لو بيرل باي دراجون.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى