المطاعم والمقاهيمطاعم تركيةمقاهي شيشة

مطعم Huqqa للمأكولات التركية والعالمية

مطعم Huqqa في دبي

عين دبي – مطاعم ومقاهي

يقدم مطعم Huqqa، أصناف متنوعة من المأكولات التي تضم أطباق عالمية وأطباق من المطبخ التركي، بلمسة خاصة من المطعم.يقع مطعم Huqqa، في عدة أماكن متميزة في دبي منها داون تاون دبي بجوار أعلى برج في العالم برج خليفة، بالإضافة إلى الفرع الجديد الذي تم افتتاحه في مركز دبي مول فاشن افينيو.

مطعم Huqqa في دبي
مطعم Huqqa في دبي

هذا وسيتم افتتاح مطعم Huqqa، الذي يقدم النكهات العالمية والتركية، قريباً في مسقط، مع خطط مستقبلية لافتتاحه في المملكة العربية السعودية والصين ولندن.
يذكر أنه تم الاستثمار في Huqqa، أكثر من 100 مليون درهم إماراتي، وذلك لتوفير بيئة جاذبة ومناسبة للعائلات وخاصةً للنساء، حيث يمكن الاستمتاع بحياة اجتماعية لوقت متأخر من الليل.
تجدر الإشارة إلى أنّ السيدة سيماي اوراس، حولت فكرتها إلى حقيقة عن طريق Huqqa، وذلك بسبب حبها بفن الطهي كثيراً، وفي طريق أنماط العرض والتقديم، كما أنها لم تكن تجد مكاناً للاسترخاء ولشرب الشيشة في مكان مريح، فكانت هذا الأسباب هي ما دفع السيدة سيماي اوراس في إنشاء Huqqa، وذلك أتى بمساعدة عائلتها.
هذا وقد كانت السيدة سيماي، تدرس في العلاقات الدولية ولكن من شدة تعلقها بفنون الطهي قامت بافتتاح مكان Huqqa قبل خمس سنوات، وقد تم الاستثمار به بما يقارب 36 مليون درهم إماراتي، كما لم يقتصر العمل في المواد الغذائية في Huqqa فحسب بل تم إنشاء علامة تجارية اخرى Huqqabaz وفي غير مجال، وقد تم جمع كل الأعمال تحت مظلة Q Foods.
يشار إلى أنّ من بين المنتجات التي تحمل العلامة، أمير الأرز (Şehzade Pilavı)، وجبات الفطور، بيدا باللحمة، وجبات اللحوم، المشروب الخاص من غير كحول، عصير الليمون، حلوى الميكانوس الأسقلوب، حلوى الكاكاو، سيلفي لات، البقلاوة، والتشيز كيك.

يحدث الآن  مطعم زعفران يوفر بوفيه إفطار مميز خلال شهر رمضان 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/مطعم-huqqa-للمأكولات-التركية-والعالمية/ (2)
  • huqqa dubai (1)
زر الذهاب إلى الأعلى