عجمان

فعاليات سيتي سنتر عجمان في رمضان 2018

حرف يدوية للأطفال والكثير من العروض الخاصة للآباء وأطفالهم

عين عجمان – رمضان أحلى

أعلن سيتي سنتر عجمان، بمناسبة شهر رمضان الكريم، عن حِرف يدوية للأطفال والكثير من العروض الخاصة للآباء وأطفالهم خلال الشهر الفضيل.يستضيف سيتي سنتر عجمان، الحملة الترويجية دعوا أطفالكم يصنعون الفرق في رمضان، والتي تهدف إلى تمكين الآباء من الترفيه عن صغارهم أثناء جولة التسوق مع فرصة الفوز بجوائز طوال شهر رمضان المبارك.

فعاليات سيتي سنتر عجمان في رمضان 2018
فعاليات سيتي سنتر عجمان في رمضان 2018

ألعاب ماجيك بلانيت
تتوفر تذكرة الألعاب غير المحدودة في مركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت، الذي يفتح أبوابه من الساعة 12:00 ظهراً حتى منتصف الليل، وهو يشمل، بعد توسيعه مؤخراً، مجموعة متكاملة من ألعاب التسلية والمغامرة التي تجتذب الأطفال والمراهقين، ومن أحدث الألعاب التي أضيفت إليه مؤخراً لعبة بارتي دانس ، وأيضاً لعبة دواليب المرح مع زيا، وهي نسخة مخصصة من هذه اللعبة مع شخصية زيا.
ورش حِرف يدوية من أجل الخير
المشاركة في جلسات تزيين صناديق إفطار رمضان الخيرية والمقامة خلال شهر رمضان المبارك ، حيث يتوجه الأطفال إلى ركن الحِرف اليدوية الخاص للمشاركة في تصميم صناديق جميلة ومبدعة قبل تعبئتها بوجبات خفيفة ومن ثم توزيعها على الأسر المتعففة والمحتاجة عبر شبكة الهلال الأحمر الإماراتي، ويحصل الأطفال المشاركون في جلسات الحِرف اليدوية على بطاقة ماجيك بلانيت تشمل ثلاث ألعاب مجانية.
توصيل المستلزمات الأساسية من كارفور
يقوم كارفور بتوصيل أكياس التسوق إلى المنازل في أنحاء إمارة عجمان، وعند الانتهاء من تسوق الاحتياجات الأساسية والمواد الغذائية يمكن تسليم عربة التسوق ليقوم كارفور بتوصيلها إلى عتبة المنزل.
الأفلام في ڤوكس سينما
تتألف ڤوكس سينما في سيتي سنتر عجمان من تسع صالات، إحداها مخصّصة لأفلام الأطفال، وبذلك يمكن للآباء التسوق دون قلق فيما يشاهد صغارهم أحدث عروض الأنيميشن والافلام المناسبة لجميع افراد العائلة في صالة ذات مقاعد زاهية الألوان ومصممة خصيصا للأطفال.
تجدر الإشارة أنه عند التسوق بقيمة 200 درهم إماراتي في أي من متاجر سيتي سنتر عجمان يتأهل المتسوق لفرصة الفوز ببطاقات هديتي بقيمة تصل إلى 50000 درهم إماراتي خلال شهر رمضان الكريم.

يحدث الآن  ترقبوا الموسم الجديد من سباق عجمان للجري 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/عروض-سيتي-سنتر-عجمان/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى