الفعالياتكأس العالم

وليمة كأس العالم من مطعم أس أم كيه

باقة التوصيل المنزلي من مطعم أس أم كيه

عين دبي – كأس العالم 2018

بمناسبة كأس العالم 2018، أعلن مطعم أس أم كيه، عن باقة التوصيل المنزلي لكأس العالم والتي تضم وليمة كأس العالم خلال نهائيات كرة القدم.يقدم مطعم أس أم كيه، باقة التوصيل المنزلي لكأس العالم، والتي تشمل مجموعة مختارة من سندويشات صدر اللحم والبوريتوس، بالإضافة إلى أصناف عدّة من الدجاج المدخن، مع أطباق جانبية يمكن مزجها معاً.

وليمة كأس العالم من مطعم أس أم كيه
وليمة كأس العالم من مطعم أس أم كيه

هذا وتضم الأصناف من مطعم أس أم أوكيه، مجموعة متنوعة مثل مثل أجنحة الدجاج مع تغميسه الجبنة الزرقاء، وكرات المعكرونة والجبنة المقلية، وشرائح لحم الصدر وبطاطا أس أم كيه المقلية، وتكفي كميّة الطعام لثمانية أشخاص مقابل 610 درهم إماراتي تشمل كلفة التوصيل.
كما يمكن إضافة عدد من أضلاع أس أم كيه المدخّنة على نار خشب السنديان إلى الباقة المطلوبة مقابل 350 درهماً إماراتياً.
هذا ويمكن طلب مشروبات غازية وأطباق إضافية على أن يُدفع ثمنها بشكل منفصل، حيث يضع مطعم أس أم كيه في متناول ضيوفه أطباقاً من اللحوم الطرية المطهية ببطء والمدخّنة على نار خشب السنديان الإنجليزي مع التوابل.
يذكر أنّ مطعم أس أم كيه، يقدّم خدمة التسليم إلى المنازل عبر تطبيقات Deliveroo، وUber Eats، وZomato، وTalabat وCarriage، كما يستقبل المطعم زواره سبعة أيام في الأسبوع من 12 ظهراً حتى 12 منتصف الليل.
لمزيد من المعلومات حول مأدبة لحوم كأس العالم، يرجى الاتصال على 7032915 050
تجدر الإشارة أنّ مطعم أس أم كيه دبي، يقع في مشروع لا مير، على شاطئ جميرا في دبي، إلى جانب مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم الجديدة في إطار أحدث مشروع ترفيهي تشهده المدينة.
يقدّم مطعم أس أم كيه باقةً من اللحوم المطهية ببطء والمدخّنة على نار خشب السنديان، بدءاً من الأضلاع وصولاً إلى صدور اللحم، وذلك باستخدام أجود أنواع لحوم البقر الحلال المتاحة في السوق.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى