أبوظبيسياحة خارجية

تخفيضات نصف السنة من فنادق ومنتجعات دوست

حسماً بنسبة 50% على الإقامة والفطور

عين أبوظبي – فنادق

أعلنت فنادق ومنتجعات دوسِت، عن تخفيضات نصف السنة، والتي تضم حسماً بنسبة 50% على الإقامة والفطور.تقدم فنادق ومنتجعات دوسِت، تخفيضات نصف السنة لمدة أسبوع كامل، حيث تقدّم حسماً بنسبة 50% على باقات الإقامة والفطور في الفنادق والمنتجعات المشارِكة في مصر، وكينيا، وجزر المالديف، والفيليبين، وتايلاند، والإمارات العربية المتحدة وفيتنام.

دوست تاني بانكوك
دوست تاني بانكوك

هذا ويكون العرض متوفر للحجز على جميع الفنادق والمنتجعات المشاركة، من 14 إلى 20 يونيو 2018، كما يتيح يتيح حجز إقامات بنصف السعر حتى 30 نوفمبر 2018.
يشمل العرض الإقامة وفطوراً يومياً لشخصين وخدمة واي فاي مجانية، وهو متوفر للحجز لسبعة أيام فقط من 14 ولغاية 20 يونيو 2018 مع إعطاء أولوية الحجز لأعضاء برنامج الضيف الدائم دوسِت جولد في 13 يونيو.
يُذكر أنّ الاشتراك في عضوية دوسِت جولد مجاني ويشمل حسماً بنسبة 20 بالمئة أقلّه على المأكولات، و10 بالمئة أقلّه على علاجات السبا، ويمكن للضيوف الاشتراك في البرنامج على الإنترنت أو عند تسجيل الوصول إلى الفندق.
كما أنه للاستفادة من تخفيضات نصف السنة، ينبغي للضيوف حجز إقامة لمدة ليلتين كحدّ أدنى عبر موقع فنادق ومنتجعات دوسِت، واستخدام رمز الحجز MYPROMO، كما أنّه يمكن حجز الإقامات حتى 30 نوفمبر 2018.                                    يذكر أنه من بين الفنادق المشارِكة في عرض تخفيضات نصف السنة، دوسِت تاني أبوظبي، ودوسِت تاني بانكوك، ودوسِت تاني جزر المالديف، ودوسِت D2 نيروبي، ودوسِت برنسيس فو كوك ودوسِت تاني لاغونا فوكيت.
تجدر الإشارة أنّ دوسِت إنترناشيونال، تأسست عام 1948 على يد الرئيس الفخري ثانبوينغ تشانوت بيويي واتخذت فندقها الأول ذا برنسيس مقراً لها في شارع شارونكرونغ، بانكوك، وتضم عدداً من الفنادق والمنتجعات الدولية التي تنضوي تحت راية أربع علامات، دوسِت تاني، دوسِت D2، دوسِت برنسيس ودوسِت ديفارانا، كما تشغّل الشركة حالياً 27 فندق حول العالم، وتخطط لتنفيذ أكثر من 50 مشروعاً مؤكّداً في وجهات بارزة على غرار أستراليا، وبوتان، والصين، وإندونيسيا، وكينيا، وميانمار، وعمان، والفلبين، وقطر، والمملكة العربية السعودية، وسنغافورة، وتايلاند، وتركيا والإمارات العربية المتحدة.

يحدث الآن  مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى