مشاريع مستقبلية

التصاميم الداخلية لشقق لانغام بليس داون تاون دبي

مشاريع مجموعة أمنيات العقارية

عين دبي – مشاريع مستقبلية

أعلنت مجموعة أمنيات العقارية، عن التصاميم الداخلية في شقق الإقامة ضمن مشروع لانغام بليس داون تاون دبي.كشفت أمنيات العقارية، عن تصميم شقق لانغام بليس داون تاون دبي، حيث تتميز شقق لانغام بليس، والتي ستكون جزءاً من فندق ذا لانغام داون تاون دبي، بتصميم يتوافق مع تاريخ علامة الضيافة، والتي تحضر للمرة الأولى من خلال هذا المشروع إلى منطقة الشرق الأوسط.

شقق لانغام بليس داون تاون دبي
شقق لانغام بليس داون تاون دبي

هذا قد وكشفت أمنيات العقارية عن صور الشقق السكنية، مع الإعلان عن أن جميع الشقق ستكون مفروشة بالكامل، كما تقدم أمنيات للمشترين خيار الحصول على وحدة مخدمه بالكامل مع 24% عائد مضمون على الاستثمار، أو وحدة غير مخدمه ضمن خطة دفع لمدة ست سنوات.

شقق لانغام بليس داون تاون دبي
شقق لانغام بليس داون تاون دبي

يتميز تصميم شقق لانغام بليس داون تاون دبي باستخدام تدرجات فاتحة وهادئة من اللون الكريمي والبني والأزرق، كما يغلب استخدام الخشب في الأرضيات والجدران والأبواب، فيما استخدمت أنوار سقفيه مخفية بأسلوب ينسجم مع نظام إنارة منخفض الارتفاع، وفي غرفة النوم الرئيسية، تمتد لوحة من الفن التجريدي على الجدار، مع وجود مصابيح متدلية من السقف بتصميم عصري أنيق في كل من جانبي السرير.
كما أنه يتم التحكم بالستار الأنيقة بواسطة مفاتيح على الجدار، ويتسع جانب من خزانة الملابس الواسعة ليشكل منطقة للمكياج، فيما تنتهي أيضاً بحمام داخلي بجدران مكسوة بالرخام .

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك
شقق لانغام بليس داون تاون دبي
شقق لانغام بليس داون تاون دبي

يذكر أنّ كل من ذا لانغام داون تاون دبي وذا لانغام بليس ريزيدنسز، سيحتل مكاناً في وسط مشروع مراسي على ضفاف قناة دبي المائية، مع إطلالة على المرسى الجديد من ناحية، وباتجاه برج خليفة من الناحية الأخرى.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
شقق لانغام بليس داون تاون دبي
شقق لانغام بليس داون تاون دبي

وسيتضمن المشروع 167 غرفة فندقية و239 شقة فندقية فئة خمس نجوم بخدمات كاملة، حيث تتنوع الشقق بين غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم ودوبلكس بنتهاوس، ومن المتوقع أن يكتمل المشروع في الربع الثالث من عام 2020.
تجدر الإشارة إلى أنّ علامة لانغام، تمتلك إرثاً يمتد على أكثر من 150 عاماً، وتعود إلى عام 1865 عند افتتاح فندق ذا لانغام لندن، الفندق الكبير الأصلي في أوروبا، والذي كان من الوجهات المفضلة للعائلة الملكية والمشاهير لأكثر من 100 عام.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مشاريع جديدة ومبتكرة 2017 (1)
  • مشاريع دبي المستقبلية ابراج (1)
زر الذهاب إلى الأعلى