أبوظبي

الفعاليات والأنشطة في حلبة مرسى ياس خلال عيد الفطر

مجموعة متنوعة من العروض تضم تجارب القيادة والكارتينج

عين أبوظبي – عيد الفطر 2018

بمناسبة عيد الفطر المبارك، أعلنت حلبة مرسى ياس، عن إطلاق مجموعة متنوعة من العروض التي تشمل تجارب القيادة والكارتينج وغيرها من الأنشطة والفعاليات.تقدم حلبة مرسى ياس، بمناسبة عيد الفطر السعيد خصومات مميزة على تجارب القيادة والكارتينج، حيث توفر حلبة مرسى ياس لعشاق الكارتينج في الدولة باقة مميزة ليومي 14 و 15 يوينيو 2018 لخوض تجربة مميزة من السباقات الحماسية مع الأصدقاء ودخول أجواء المنافسة في الكارتينج على المسار الجديد الواقع في الجزء الشمالي من مسار الحلبة.

عروض حلبة مرسى ياس خلال عيد الفطر
عروض حلبة مرسى ياس خلال عيد الفطر

هذا وتتطلق مجموعة من العروض الخاصة ليوم السبت 16 يوينو بخصومات تصل إلى 50% على تجارب الدراج على متن شيفروليه كامارو، بينما تستمر الخصومات التي تصل إلى 25% على بقية تجارب القيادة طيلة أشهر الصيف.

عروض حلبة مرسى ياس خلال عيد الفطر
عروض حلبة مرسى ياس خلال عيد الفطر

يذكر أنّ حلبة مرسى ياستتميز، بأسطولها الفاخر من السيارات الرياضية المميزة ومنها أستون مارتن جي تي 4، ومرسيدس إيه إم جي، وجاكوار اف تايب اس كوبيه، وسيارة فورمولا ياس 3000 .
كما تعتبر كارت زون ياس الوجهة المناسبة لاختبار متعة وحماسة سباقات الكارتينج للأطفال، إذ توفر أسطولاً من سيارات الكارتينج للصغار، وتفتتح حلبة مرس ياس مضمار كارت زون ياس والذي يمتد لمسافة 800 متر يومياً من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل، وتبدأ الأسعار من 60 درهماً إماراتياً للأطفال و 120 درهماً إماراتياً للبالغين.
الفعاليات والأنشطة في حلبة مرسى ياس خلال عيد الفطر 2018:
تجارب الكارتينج الفائقة في الجزء الشمالي من الحلبة:
توفر حلبة مرسى ياس لعشاق الكارتنيج في الدولة فرصة لاختبار مهاراتهم في قيادة سيارات الكارتينج وخوض المنافسات على المسار الجديد الواقع في الجزء الشمالي مسار من الحلبة موطن سباق فورمولا1، وتوفر تجارب الكارتينج المعدات الأساسية للسباق مثل الخوذ والقفازات ولباس السباق وأغطية السلامة بالإضافة إلى حصة تدريبية يقدمها مدربو الحلبة يتخللها ملاحظات حول السرعة التي يمكن الإعتماد عليها للمنافسة مع عائلتك أو أصدقائك، كما سيتم تزويد جميع المشاركين بنتائج السباق لتعريفهم بمستوى أدائهم.
يذكر أنه من شروط المشاركة في هذه التجارب أن يتجاوز عم السائق 18 عاماً، ولا يشترط أن يكون خبيراً أو لدية رخصة قيادة، يستمر العرض لمدة يومين 14 و 15 يوينو 2018 وبسعر 170 درهم إماراتي بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة.
للحجز يرجى الاتصال على 97126599800+ للتحقق من توفر الأماكن.
تجارب القيادة أو الركوب بجانب السائقين المحترفين مع فعاليات القيادة في ياس:
توفر حلبة مرسى ياس مجموعة واسعة من تجارب القيادة أو الركوب بجانب أحد أمهر السائقين المحترفين وبخصومات مميزة تصل نسبتها إلى 50% وذلك يوم السبت يوينو ، وتحت إشراف فريق مختص. يمكن لرواد الحلبة التمتع بقيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4، ومرسيدس إيه إم جي، وجاكوار اف تايب اس، وسيارة فورمولا ياس 3000، وتشمل هذه الخصومات قيادة فيراري جي تي.
خصومات تصل إلى 25% على تجارب القيادة خلال أشهر الصيف، وتصل إلى 50% يوم السبت يوينو.
للحجز يرجى الاتصال على 97126599800+ للتحقق من توفر الأماكن.
كارت زون ياس:
توفر تجارب كارت زون ياس مضمار مميز يمتد على مسافة 800 متر، وتوفر ياس كارت زون بعد عمليات التجديد الشاملة أكثر من 30 مركبة كارتينج مخصصة للسباقات من طراز بارولين ومساراً محدثاً بالكامل يوفر المتعة والإثارة، بالإضافة إلى مرافق التدريب وتغيير الملابس المطورة والمجددة بشكل كامل، ولقد أعيد افتتاح مسار الكارتينج مؤخراً أبوابه للباغين والصغار الذين تبلغ أعمارهم 8 أعوام أو أكثر طيلة أيام الأسبوع.
شروط المشاركة:
يجب أن يأتي السائقون الذين تقل أعمارهم عن 17 سنة برفقة ولي أمر راشد خلال الإيجاز التنويري
يجب أن يكون عمر المشارك 8 سنة كحد أدنى.
يجب أن لا يقل طول كل مشارك عن 1.3 متراً
العرض: يومياً
السعر: 60 درهم إماراتي للأطفال، 120 درهم إماراتي للبالغين – الأسعار تتضمن ضريبة القيمة المضافة.
للحجز يرجى الاتصال على 97126599800+ للتحقق من توفر الأماكن
الدراج على متن شيفروليه كامارو مع فعاليات القيادة في ياس:
احصل على خصم 50% على تجربة قيادة شفروليه كامارو في حلبة مرسى ياس، يوم السبت 16 يونيو وطوال أشهر الصيف.
تقام تجارب القيادة على مسار الدراج وتحت إشراف مجموعة من أبرز السائقين في الحلبة.
العرض: خصم 50% على تجربة قيادة شيفروليه كامارو
السعر: 325 درهم إماراتي
للحجز يرجى الاتصال على 97126599800+ للتحقق من توفر الأماكن

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى