الوجهاتمعالم سياحية

برنامج صحتي من مدرسة جيمس الدولية

سلسلة من مبادرات الرعاية الصحية المبتكرة

عين دبي – وجهات

أطلقت مدرسة جيمس الدولية، سلسلة من مبادرات الرعاية الصحية المبتكرة تحت مظلة برنامج صحتي (MYHealth).سارعت مدرسة جيمس الدولية، إلى الاستجابة للمتطلبات الجديدة ضمن الأجندة الوطنية الصحية للمدارس بإطلاق مبادرة صحتي للأطفال، المبادرة المدرسية وبرنامج الدعم الذي يشمل جميع الطلاب.
هذا ويضم البرنامج خطة مخصصة للياقة البدنية، تحدد للطلاب أهدافاً تتمثل في الحفاظ على لياقتهم البدنية أو تحسينها بناءً على أدائهم في اختبارات اللياقة الموحدة، كما تهدف المبادرة إلى تشجيعهم على الانخراط في الأنشطة العديدة على مدار العام الدراسي.

مجموعة جيمس للتعليم
مجموعة جيمس للتعليم

يذكر أنه قد شارك في إطلاق برنامج صحتي طالبان من المرحلة التعليمية المتوسطة، إلى جانب غرازيانو ماناري (اللاعب السابق لفريق إيه سي ميلان) ونيكولا فينتولا (اللاعب السابق لفريق انتر ميلان)، ودعوا جميعهم الطلاب إلى المواظبة على النشاط البدني ووضع الأهداف لتحسين قدراتهم في المجالات التي تحتاج إلى ذلك.
هذا وقد وأقيم حفل إطلاق البرنامج بحضور مسؤولين من القيادات التعليمية في جيمس للتعليم، منهم غلين رادوكوفيتش، مدير مدرسة جيمس الدولية، وجيمس ماكدونالد، نائب رئيس قسم البكالوريا الدولية والمنهاج الأمريكي في جيمس للتعليم.
يذكر أنه وعقب إطلاق برنامج صحتي للأطفال، أعلنت المدرسة أيضاً عن إطلاق برنامج صحتي للموظفين الذي شهد مساهمة العديد من مزودي خدمات الرعاية الصحية من خارج المدرسة في مجموعة متنوعة من الأنشطة، بدءاً من جمع البيانات الحيوية والتوعية الغذائية واليوغا والتمارين البدنية، وفي أعقاب هذه المبادرات، سيأتي برنامج صحتي لأولياء الأمور المزمع إطلاقه خلال العام الدراسي المقبل، وسيتيح البرنامج لأولياء الأمور استخدام مرافق المدرسة للتدرب برفقة مدربين شخصيين وتطوير مهاراتهم في السباحة وإجراء الفحوصات الصحية العامة على يد أطباء معتمدين والاستفادة من العروض والحسومات ليصبحوا وأعضاء الهيئة التدريسية قدوات يقتدى بها الأطفال.
تجدر الإشارة أنه قد شارك أكثر من 58 موظفاً في الأنشطة البدنية خلال ساعات الدوام المدرسي وبعدها، كما اجتمعت أسر الموظفين للمشاركة في فعالية سوبر سبورت رن (Super Sports Run)، وحددوا لأنفسهم مجموعة من الأهداف الصحية التي سيعملون على تحقيقها مستقبلاً.

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى