أبوظبي

جلسات العناية بالشعر من SWISH by Immaclife

مجموعة متنوعة من علاجات الشعر المختارة بعناية

عين أبوظبي – وجهات

يوفر صالون ومركز العناية بالجمال SWISH by Immaclife مجموعة متنوعة من علاجات الشعر المختارة بعناية والمصممة خصيصاً للاحتياجات الشخصية في العناية بالشعر. تم افتتاح أول صالون SWISH من Immaclife في منطقة الهديل، البندر، شاطئ الراحة، أبوظبي في أبريل 2018، حيث يقدم جلسات العناية بالشعر المكثفة والحصرية Davines Hair Treatments.

جلسات العناية بالشعر من SWISH by Immaclife
جلسات العناية بالشعر من SWISH by Immaclife

يتشاور معكِ خبراء العناية بالشعر من صالون SWISH المتخصصين للتعرف على احتياجات شعرك وطريقة التعامل معه، كما تصف لك منتجات العناية الحصرية Davines لتناسب متطلباتك، حيث يمكن الحصول على جلسة علاج للشعر، وذلك بعد استشارة سريعة ولكن شاملة مع أحد خبراء ومصففي الشعر الغربيين من صالون SWISH والذين سيمكنهم بعد ذلك تحديد احتياجات شعرك الفردية ويصفوك بعلاج خاص من العلامة التجارية Davines، مباشرة من ايطاليا.
يتوفر عدد من الخيارات وفقاً لتوصية خبير العناية بالشعر من SWISH. بدءاً من مستحضر تكثيف الشعر re-plumping hair filler الذي يعيد ملء الشعر ، بلسم إعادة هيكلة الشعر وتغذيته nourishing restructuring and miracle conditioner، ومستحضر إزالة السموم detoxifying mud pack، أو لوشن منشط للشعر energizing lotion أو علاج غذائي من غذاء ملكات النحل nourishing royal jelly superactive treatment ، يمكنك ضمان شعرك بمظهر صحي وجميل بعد ذلك.
جلسات العناية بالشعر

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024
جلسات العناية بالشعر من SWISH by Immaclife
جلسات العناية بالشعر من SWISH by Immaclife

جلسة ديفنس نوريشينغ Davines Nourishing Restructuring Miracle – 100 درهم إماراتي
هذا العلاج يعيد بنية الشعر المتضرر بشكل كبير ويقدم نتائج مرئية فورية من العلاج الأول. يحتوي على مكونات طبيعية وفعالة بما في ذلك الكيراتين والكيراتين الهيدروجيني، فإنه يعطي إجراء إعادة هيكلة قوية ومع إضافة العنب الذي يحتوي على خصائص مضادة للأكسدة قوية وغنية بالبوليفينول، يمنحك فروة الرأس استعادة كاملة وصحية.
نتائج تستمر حتى 6-8 من الغسل بالشامبو إضافة إلى التطبيقات المتكررة سوف تطيل أيضا التأثير.
جلسة علاج بلسم مكيف الشعر Davines Nourishing Miracle Conditioner – 100 درهم إماراتي
علاج مكثف للعناية بالشعر، هذا المكيف المكثف يجدد مستويات ترطيب الشعر الهش ويتركه قوياً وأكثر مرونة. إذا كان شعرك قد أصيب بأضرار بالغة ويحتاج إلى بعض العناية المكثفة، فهذا هو العلاج المناسب لك. يحتوي على زيت الأكاي المليء بمضادات الأكسدة التكميلية والحماية. بعد ذلك، يتم ترك الشعر مرمماً وهادئاً.
معالجة دافنيس – Davines Re-plumping Hair Filler – 100 درهم إماراتي
تعمل هذه الجلسة العلاجية على زيادة كثافة الشعر وتقويته واستعادة بنية الشعر. يحتوي مستحضر Davines Re-plumping Hair Filler على حمض الهيالورونيك المرطب العميق، ويعطي العلاج شعراً أكثر كثافة يدوم طويلاً ويوفر تأثيرات ممتازة مضادة للرطوبة، يتم ترك الشعر بعد الجلسة دون شطف للحصول على إطلالة شعر صحي قوي مليء باللمعان.
علاج دافينز ديتوكسيفينغ Davines Detoxifying Mud Pak – 100 درهم إماراتي
وتستند هذه الصيغة الجميلة على الطين من منطقة سبا في بيمونتي في إيطاليا، بفضل خواص الامتصاص الخاصة له، فإنه يضمن إزالة أي ممن جزيئات الغبار والضباب الدخاني والأوساخ التي استقرت على الشعر. يحتوي أيضاً على الخرشوف، وهو مضاد للأكسدة طبيعي يزيل السموم من الشعر ويمنحه شعور بالانتعاش.                                                               يذكر أنّ الصالون يعمل بشكل أساسي تصفيف الشعر بالمجفف الهوائي وخدمات المكياج، وتبدأ أسعار التصفيف بالمجفف الهوائي من 200 درهم إماراتي، هناك باقات متاحة.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 0553606768

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • جلسات العناية بالشعر (1)
  • كيف اعمل جلسات معالجه شعر عند الصالونات (1)
زر الذهاب إلى الأعلى