الوجهاتسبا وصالونات تجميل

افتتاح أول فرع جيم نيشن في دبي

يفتح على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع

عين دبي – نوادي صحية

افتتح مركز اللياقة البدنية جيم نيشن، فرعه الأول في منطقة القوز باستقبال نحو 5000 من أعضائه.

يفتح مركز اللياقة البدنية جيم نيشن، أبوابه أمام الأعضاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، كما تصل تكلفة الاشتراك الشهري في النادي إلى مبلغ 199 درهم إماراتي.

افتتاح أول فرع جيم نيشن في دبي
افتتاح أول فرع جيم نيشن في دبي

هذا ويقدم مركز جيم نيشن تسهيلات متميزة ذات قيمة استثنائية للأعضاء، حيث يستفيدون من التدريبات الرياضية في بيئة تناسب كل مستويات التدريب والمتدربين، كما تبدأ رسوم العضوية من 199 درهم شهريا ومن دون التقيد بعقد اشتراك سنوي، علاوةً على توفر خيار إلغاء العضوية في أي وقت حسب رغبة العضو .
كما يقع المركز في منطقة القوز وعلى شارع الشيخ زايد ، بجوار مركز ألعاب بونس، وعلى مسافة100 متر أسفل الطريق المنحدر من تايمز سكوير Times Square، وبالقرب من محطة مترو بنك أبوظبي الأول FAB
وتبلغ المساحة الإجمالية لــ جيم نيشن نحو 45000 قدم مربع، وبذلك يعد واحدا من أكبر مراكز اللياقة البدنية والصحية العاملة في دبي، حيث جرى تزويده بما يزيد عن 500 قطعة رياضية من أحدث المعدات التي تمثل الجيل القادم لعلامة ماتريكسMatrix العالمية، بالإضافة إلى ثلاثة استديوهات واسعة المساحة ومؤهلة لتنظيم نحو 200 من دورات اللياقة البدنية المتخصصة شهريا كجزء من المزايا التي يحصل عليها الأعضاء ضمن الرسوم الشهرية.
هذا ومن المقرر أن يقدم جيم نيشن لأعضائه خدمة مدرب اللياقة البدنية الشخصي بأسعار معقولة، فضلا عن برامج التدريب المكثف بنظام معسكرات GO2MAXالمغلقة، وبجلسات تبدأ من 50 درهم للجلسة الواحدة.
كما يمكن لأعضاء جيم نيشن الاستفادة من خدمات كيه كال كافيه Kcal الداخلي، والذي يعد شريك التغذية والمشغل الحصري لمتجر المكملات الغذائية في جيم نيشن من خلال العروض والتخفيضات على منتجاته.

يحدث الآن  احتفالات ليجولاند دبي بموسم الأعياد
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/archives/90523 (1)
  • افتتاح اول فرع (1)
  • جيم فى دبى (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك