الوجهاتللأطفال فقط

باقة جديدة من تجارب التعليم الافتراضي من كيدزانيا

ثلاث تجارب افتراضية للأطفال

عين دبي – للأطفال فقط

أعلنت كيدزانيا من إعمار للترفيه، عن إطلاق باقة جديدة من تجارب التعليم الافتراضي، تضم ثلاث تجارب افتراضية للأطفال.

أطلقت كيدزانيا في دبي مول، باقة جديدة من تجارب التعليم الافتراضي، توفر للأطفال استكشاف المهن الواقعية عبر برامج المحاكاة الافتراضية، حيث ستوفر كافة المعدات اللازمة للعب أدوار الأطباء الجراحين ورجال الإطفاء والعملاء السريين عبر تقنيات الواقع الافتراضي.

كيدزانيا
كيدزانيا

هذا وتتراوح مدة كل لعبة ما بين 5 إلى 10 دقائق وستساعد الصغار على تعزيز كفاءة التفكير النقدي لديهم، والعمل الجماعي؛ وقدرتهم على حل المشكلات، وتحسين الذاكرة ومهارات التخطيط، إضافة إلى التنسيق بين حركة اليد والعين.
ذكر أنه تدور فعاليات تجربة العمليات الجراحية الافتراضية ضمن المستشفى في كيدزانيا دبي، حيث يتسنى للأطفال تعلم مهارات العمل الجماعي، ففي إطار هذه التجربة ، سيتعلم الأطفال كيفية التفاعل والتعاون لإتمام العملية الجراحية.
وفي برنامج مكافحة الحرائق الافتراضي ، فسيتم تكليفهم باختيار مطفأة الحريق المناسبة من بين مطفأتين لإطفاء الحريق. ويأتي التمرين ليساعد المشاركين أيضاً على تعلم كيفية الوقاية من الحرائق ومعرفة الجهة التي يتعين عليهم الاتصال بها في الحالات الطارئة.
أما في برنامج تدريب العملاء السريين الافتراضيين، سيستخدم اثنان من اللاعبين مهاراتهما في حل المشكلات للتغلب على الصعاب وكشف الغموض والأسرار وتخطي العقبات العشوائية التي تشمل التفاعل مع الزوار الصغار وتسلق الجدران.
يشار إلى أنّ كيدزانيا دبي ، مدينة الأطفال المصغرة الممتدة على مساحة 80 ألف قدم مربع ، تجمع بين الألعاب الترفيهية والتعليمية بطريقة مبتكرة ، وتوفر الوجهة الترفيهية للصغار نهجاً آمناً ومبتكراً يقوم على المرح والتعليم وتنمية القدرات، حيث تضم أكثر من 80 مهنة للأطفال وتقدم لهم تجربة ترفيهية مميزة.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي :
044485222

يحدث الآن  تعرف على متجر Nike الجديد في دبي مول
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك