أبوظبي

عروض عيد الفطر من فندق تلال ليوا

يومي 14 و15 يونيو 2018

عين أبوظبي – عيد الفطر 2018

بمناسبة عيد الفطر السعيد 2018، أعلن فندق تلال ليوا، عن إطلاق عروض عيد الفطر التي تحتوي على تجربة عائلية مميزة في ارجاء صحراء الربع الخالي، وذلك يومي 14 و15 يونيو 2018.يقدم الفندق الصحراوي تلال ليوا، الذي يقع على بعد ساعتين من مدينة أبوظبي، بمناسبة عيد الفطر السعيد، عرض خاص وذلك بسعر يبدأ من 729 درهماً عند الإقامة، و يشمل الفطور الصباحي لبدء تجربة المغامرة المميزة.

فندق تلال ليوا
فندق تلال ليوا

هذا ويقدم الفندق الصحراوي تلال ليوا، تجربة متعة واسترخاء، حيث يوفر غرف واسعة بإطلالةٍ مميزة، كما انها مجهزة بالكامل مع تلفاز إل سي دي، ولوازم استحمام، وخدمة وافي فاي مجانية عالية السرعة، ومرافق صنع الشاي والقهوة، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. كما يضم الفندق ثلاثة مطاعم تقدم المأكولات المحلية والعالمية بكافة أنواعها.
هذا وبإمكان الضيوف التمتع بالعديد من النشاطات الصحراوية المميزة المناسبة لكافة الأعمار، حيث تختلف المغامرات وتتنوع لتشمل التزلج على الرمال، وكرة القدم الصحراوية، والكرة الطائرة، وركوب الدراجات الهوائية، وتنس الطاولة، وألعاب الشطرنج العملاقة.
كما يمكن للضيوف التمتع بالاسترخاء في مرافق الفندق المخصصة للراحة في بركة السباحة المطلة على الربع الخالي، وذلك بالإضافة الى غرف الساونا، وغرف البخار، وغيرها من مرافق الاستجمام.
يذكر أنّ الأسعار تخضع لرسوم خدمة10%، ورسوم سياحة 6%، ورسوم البلدية 4%، و5% ضريبة القيمة المضافة، و15% رسوم الإقامة في الليلة الواحدة لشخصين بالغيين، وطفلين بعمر يقل عن 12 عاماً كحد أقصى، كما يتمتع الأطفال دون سن 6 سنوات بوجبات مجانية.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق تلال ليوا، مصنف من فئة فنادق ذات 4 نجوم، كما تديرها مجموعة فنادق ومنتجعات دانات، وهي فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق الواقعة على جانب صحراء الربع الخالي.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى