أبوظبي

جوائز وعروض عيد الفطر من منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات

في الفترة ما بين 15 و 16 يونيو 2018

عين أبوظبي – عيد الفطر 2018

بمناسبة عيد الفطر السعيد 2018، أعلن منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات في منطقة الباهية بأبوظبي، عن مجموعة من العروض والجوائز الخاصة بمناسبة العيد.

يقدم أعلن منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات في منطقة الباهية بأبوظبي، مجموعة من العروض والجوائز، وذلك في الفترة التي تمتد ما بين 15 و 16 يونيو، من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً، بمناسبة عيد الفطر السعيد.

منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات
منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات

تمنح حديقة الإمارات للحيوانات، لضيوفها قسائم خصم على كافة الأنشطة التي توفرها الحديقة. حيث يحصل الضيوف الذين يشترون بطاقات بقيمة ٢٥٠ درهم إماراتي على فرصة دخول سحب العجلة الدوارة والفوز بجائزة قيمة من الجوائز التي يقدمها منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات.
كما سيحصل الزوار على فرصة دخول السحب على ثلاثة جوائز قيمة، حيث يحصل الفائز في المركز الثالث على ثلاثة بطاقات دخول للمخيم الصيفي الأسبوعي، ويحصل الفائز في المركز الثاني على إقامة مجانية لليلية واحدة في منتجع حديقة الإمارات لشخصين بالغين وطفلين حتى عمر 12 سنة.
هذا وسوف يحصل الفائز في المركز الأول على دخول مجاني إلى الحديقة لمدة سنة كاملة لشخصين بالغين وطفلين.
كما يمنح منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات ضيوفه تجارب خاصة بكبار الشخصيات، تمكنهم من الاستفادة من قسائم الخصم بتناول وجبة إفطار برفقة الطيور والزرافات، إضافةً إلى ذلك ستقدم حديقة الحيوانات لزوارها باقة عائلية تتألف من أربع بطاقات دخول صالحة لشخصين بالغين وطفلين، تشمل ثلاثة أنشطة مختلفة.
يذكر أنه يمكن للأهالي تسجيل أبنائهم في المخيم الصيفي عند مدخل حديقة الإمارات للحيوانات.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات هو مكان للمتعة والتعلم والمغامرة للصغار والكبار، وقد تم أطلاق الحديقة في عام 2008 كأول حديقة حيوان خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالعاصمة أبوظبي، وهي الآن موطن للعديد من الحيوانات البرية وتضم العديد من المعالم السياحية والأنشطة التفاعلية.
للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم ٩٧١٢٥٠١٠٠٠٠+

يحدث الآن  خصومات باونس أبوظبي احتفالاً باليوم الوطني الـ47 للإمارات
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك