أبوظبيمدينة العين

معرض القطارة الصيفي في مركز القطارة للفنون بالعين

من 25 يونيو الحالي حتى 25 سبتمبر القادم

عين أبوظبي – فعاليات

يقام في الفترة من 25 يونيو الحالي حتى 25 سبتمبر القادم، معرض القطارة الصيفي في مركز القطارة للفنون بالعين.يقدم معرض القطارة الصيفي في مركز القطارة للفنون بالعين، الذي يقام خلال الفترة من 25 يونيو الحالي حتى 25 سبتمبر القادم، 28 عملاً فنياً لطلبة المركز وفنانين من دولة الإمارات العربية المتحدة.

معرض القطارة الصيفي في مركز القطارة للفنون بالعين
معرض القطارة الصيفي في مركز القطارة للفنون بالعين

هذا ويستكشف المعرض مجموعة واسعة من الوسائط والتعابير الفنية المميزة لـ23 فناناً من مختلف المدارس الفنية، من بينهم الفنان نمير طويلة، وهو فنان تشكيلي كندي مقيم في دبي، من الفنانين اللذين لهم صيت في معرض كوميكون، والفنان الإماراتي المعروف بأسلوبه الساخر خالد الجابري، الذي يشتهر بأعماله الكاريكاتورية التي تُنشر في الصحف العربية المحلية، وكذلك الكتاب الذي أصدره للأطفال بعنوان يوميات مشاغب.
يقام معرض القطارة الصيفي خلال الفترة من 25 يونيو إلى 25 سبتمبر القادم بمركز القطارة للفنون في العين، ويفتح المركز يومياً من الساعة 8 صباحاً إلى 8 مساءً ويغلق أيام الجمعة. الدخول مجاني للجميع.
يذكر أن مركز القطّارة للفنون قد افتتح عام 2011 ليكون مقراً للمجتمع الإماراتي لدراسة الفنون والثقافة وممارستها وتطويرها، وأصبح المركز على مدار الأعوام السبعة الماضية قيمة مضافة إلى المشهد الفني والثقافي في العين، ويعرض مجموعات واسعة من الأعمال الفنية لفنانين من داخل الدولة، من خلال برنامجه العام الذي يقام على مدار السنة، ويقدم معارض وأنشطة وورش عمل فنية.
تجدر الإشارة إلى أنّ دائرة الثقافة والسياحة تتولى حفظ وحماية تراث وثقافة إمارة أبوظبي والترويج لمقوماتها الثقافية ومنتجاتها السياحية وتأكيد مكانة الإمارة العالمية باعتبارها وجهة سياحية وثقافية مستدامة ومتميزة تثري حياة المجتمع والزوار، كما تتولى الدائرة قيادة القطاع السياحي في الإمارة والترويج لها دولياً كوجهة سياحية من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والأعمال التي تستهدف استقطاب الزوار والمستثمرين.

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مركز القطارة دبي (1)
  • مركز القطاره للفنون في العين (1)
زر الذهاب إلى الأعلى