الفعالياتكأس العالم

عروض كأس العالم 2018 من مطعم ترايدر فيكس

مطعم ترايدر فيكس في فندق هيلتون جميرا

عين دبي – كأس العالم 2018

أعلن مطعم ترايدر فيكس في فندق هيلتون جميرا، بمناسبة كأس العالم 2018، عن عروضه الخاصة التي تضم تخفيضات ووجبات مجانية. يقدم مطعم ترايدر فيكس في فندق هيلتون جميرا، المستوحى من الطراز البولينيزي، تخفيضاً بنسبة 20% بعد المباريات على جميع المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى طبق كرات الجبن مع الهالوبينو مجاناً مع كل وجبة رئيسية.

مطعم ترايدر فيكس
مطعم ترايدر فيكس

يستمر الاحتفال بكرة القدم في مطعم ترايدر فيكس في هيلتون دبي جميرا، إلى ما بعد انتهاء المباريات مع تقديم مجموعة من العروض بعد إطلاق صافرة نهاية المباريات، ومع لحظة إطلاق الحكم لصافرة نهاية المباراة، يمكن لعشاق كرة القدم التوجه إلى المطعم والبار في هيلتون دبي جميرا للاستفادة من العروض على المأكولات والمشروبات.
هذا وضمن عرض Tiki Team Talks الخاص الذي يقدمه مطعم ترايدر فكيس خلال كأس العالم، يمكن للضيوف الاستمتاع بتخفيض بنسبة 20 % على الفاتورة أثناء الجلوس لمناقشة مجريات المباريات، كما ويشمل التخفيض جميع المأكولات والمشروبات، حيث يستمر العرض من 14 يونيو إلى 15 يوليو 2018.
كما أنه وبفضل عرض Strike While The Cheese Balls Are Hot الذي يقدمه مطعم ترايدر فيكس، فسيجري العمل على تحضير طبق كرات الجبن أثناء أحداث المباريات ليستمتع بها الضيوف، ومن خلال هذا العرض، سيحظى الضيوف بطبق كرات الجبن مع الهالوبينوز مجاناً عند طلب أي طبق رئيسي، ويشمل هذا العرض جميع أنواع الطعام التي يتم شراؤها خلال بطولة كأس العالم التي تستمر من 14 يونيو إلى 15 يوليو 2018.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق هيلتون جميرا، المصنف من فئة 5 نجوم يقع على الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس بدبي، ويوفر مرافق تسوق وخيارات تناول الطعام وأنشطة ترفيهية متنوعة، كما يقع مسبحه الخاص وسط حدائق أشجار النخيل بجانب الشاطئ الخاص المجهز بكراسي استلقاء للتشمس، فيما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجاناً.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/عروض-كأس-العالم-من-مطعم-ترايدر-فيكس/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى