الفعاليات

فرقة دبي الموسيقية في دبي أوبرا

تضم نخبةً من الفنانين المحليّين

عين دبي – حفلات

أعلنت دبي أوبرا، عن استضافة فرقة دبي الموسيقيّة، التي تضمّ نخبةً من الفنانين المحليّين، والتي أسّستها إعمار لاستعراض الإبداعات الإماراتيّة على الساحة الموسيقيّة العالميّة.تستضيف دبي أوبرا، حفل أنغام من الزمن الجميل، والذي يُمثّل تكريماً للمشهد الإبداعيّ والفنيّ المتنامي في الإمارات العربيّة المتحدة، وذلك في تاريخ 30 يونيو 2018.

فرقة دبي الموسيقية في دبي أوبرا
فرقة دبي الموسيقية في دبي أوبرا

سيضمّ العرض المُرتَقَب مقطوعاتٍ شعبيّة لملحّنين من جميع الأقطار العربيّة، بمن فيهم موسيقيين إماراتيين وخليجيين عدّة مثل جابر جاسم، ومحمد عبده، وغريد الشاطئ، وأحمد قاسم، والموسيقار محمد عبد الوهاب.
هذا وتستغلّ فرقة دبي الموسيقيّة، التابعة لدبي أوبرا، المشهد الموسيقيّ سريع النمو في المنطقة، لتقدّم للفنانين العرب والإماراتيين الفرصة لاستعراض مواهبهم أمام جمهورٍ أكبر، وقد كلّفت إعمار الفنان الكبير عيد الفرج إنشاء فرقة دبي الموسيقيّة والإشراف عليها، وذلك بهدف تسليط الضوء على مواهب المنطقة الواعدة أمام جمهورٍ عالميٍّ كبير.
كما تستضيف فرقة دبي الموسيقيّة أصواتاً إماراتيّة مميّزة تؤدّي أغانٍ شعبيّة عربيّة وخليجيّة.
يذكر أنه بإمكان الموسيقيين الشباب من الإماراتيين والعرب المهتمّين بالانضمام إلى فرقة دبي الموسيقيّة التقدّم بطلب ترشيحهم، وسيُقبَل الأعضاء الجدد بناءً على معايير محدّدة، مثل مدى اهتمامهم، وشغفهم، ومهاراتهم، وسيتلقّى الأعضاء المختارون تدريباً متخصّصاً على يد موسيقيين عرب مُخَضرَمين، لينتهي بهم المطاف بالانخراط في صفوف الفرقة.
يبدأ بيع التذاكر لحفل أنغام من الزمن الجميل اليوم، في 14 يونيو 2018.
سعر التذكرة: 100 درهم إماراتي.
تجدر الإشارة إلى أنّ دبي أوبرا، ستستضيف وللمرة الأولى على مسرحها الفنانة أصالة نصري وذلك بتاريخ 16 يونيو 2018، حيث ستحيي أصالة نصري حفل فني ضخم تغني به مجموعة مختارة من أجمل أغانيها الجديدة والقديمة، ومن المتوقع أن تغني أثناء الحفل، أغنية اسمع صدى صوتك، وهي من أشعار سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حفلات دبي 2018 الغنائية ابريل (1)
  • فرقه دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى