المطاعم والمقاهيمطاعم مأكولات بحرية

ليالي المأكولات البحرية من مطعم بلو أورانج

بلو أورانج في ويستن دبي الميناء السياحي

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم بلو أورانج في ويستن دبي الميناء السياحي، عن تقديم مجموعة من المأكولات المميزة خلال ليالي المأكولات البحرية.

يقدم مطعم بلو أورانج في ويستن دبي الميناء السياحي، في كل أسبوع، ليلة تقدم فيها مجموعة من المأكولات البحرية الطازجة التي تضم أصناف السمك والسوشي والساشيمي والكركند والقريدس والمحار.

ليالي الماكولات البحرية من بلو أورانج
ليالي الماكولات البحرية من بلو أورانج

تقدم بايسيس كيتشن بلو أورانج، كل يوم خميس من الساعة 6 مساءً حتى 11 مساءً مجموعة من المأكولات البحرية الطازجة مع مشروبات متنوعة على وقع أنغام موسيقى الأكوستيك وأغاني البوب الحية بدءاً من 7 مساءً.
يذكر أنّ مطعم بلو أورانج ، يعتبر وجهة مناسبة لتناول برنش بابليشيوس كما يوفر خيارات واسعة على البوفيه وإطلالات متميزة ، حيث يحتضن بلو أورانج جلسات داخلية أو على التراس مع إطلالات على المسبح والخليج العربي، بما يمكن الضيوف تناول أصناف السمك والسوشي والساشيمي والكركند والقريدس والمحار، وسط أجواء متميزة.
هذا ويوفر مطعم بلو أورانج في ويستن دبي الميناء السياحي، ركناً خاصاً للأطفال مفتوحاً من الساعة 7 حتى 10 مساءً، يضم العديد من الألعاب بدءاً من الجينغا العملاقة، وتيك تاك تو، و4 طاولات ليغو، بالإضافة إلى أنشطة الفنون والحرف اليدوية التي تتيح للصغار اكتشاف مواهبهم واهتماماتهم فيما يتوفر أيضاً ببوفيه مأكولات خاص بهم.
العرض : تشكيلة متنوعة من المأكولات البحرية الطازجة التي تشمل أصناف السمك والسوشي والساشيمي والكركند والقريدس والمحار مع أجواء موسيقية وركن مخصص للأطفال يضم منطقة للعب وبوفيه طعام خاص .
المكان : ويستن دبي الميناء السياحي، مطعم وتراس بلو أورانج
اليوم : كل خميس، من الساعة 6 مساءً – 11 مساءً
السعر : 249 درهم إماراتي للشخص شاملة المشروبات الغازية
349 درهم إماراتي للشخص شاملة مشروبات فوارة ومختارة
مجاناً للأطفال تحت سن 16
للحجز، يرجى الاتصال على الرقم التالي : 97145117373+

يحدث الآن  قريبا افتتاح مطعم كيزميت في أوبرا دبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك