الفنادقفنادق أربع نجوم

مبادرة بيكاسو الصغير من فندق ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري

لدعم الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة

عين دبي – فنادق

أعلن أطلق فندق ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري، عن إطلاق مشروع بيكاسو الصغير الفني الخيري بالتعاون مع جمعية زي آرتس ومركز المشاعر الإنسانية لرعاية وإيواء ذو الاحتياجات الخاصة.في إطار مبادرات برنامج الاستدامة بلانت 21 التابع لمجموعة أكور للفنادق، أطلق فندق ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري مشروع بيكاسو الصغير الفني الخيري لدعم الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، بالتعاون مع جمعية زي آرتس ومركز المشاعر الإنسانية لرعاية وإيواء ذو الاحتياجات الخاصة.

مبادرة بيكاسو الصغير من فندق ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري
مبادرة بيكاسو الصغير من فندق ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري

هذا وقد نظم 18 فناناً متطوعاً من الجمعية، في سياق فعاليات المشروع، جلسة فنية بمشاركة 20 طفلاً من مركز المشاعر الإنسانية لرعاية وإيواء ذو الاحتياجات الخاصة، للعمل على لوحات هادفة وملهمة تحت شعار السعادة واللطف والمحبة والكرم.
كما أنه من المقرر عرض أكثر من 50 عمل فني من إبداعات الأطفال لغاية 31 يوليو 2018 ضمن صالة آر جاليري في الفندق بهدف جمع الأموال لدعم المركز.
يذكر أنه يمكنمشاهدة جميع القطع الفنية وشراؤها في صالة آر جاليري في فندق ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري لغاية 31 يوليو 2018.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري، يحتوي على مزيج من 255 غرفة وجناح، حيث تتميز بأنها واسعة، وتوفر جميع الغرف والأجنحة عناصر مختلفة مختارة بعناية ومصممة لتعزيز أجواء الهدوء والراحة مثل الخشب الطبيعي والتشطيبات الحجرية، كما تتميز بإطلالات بانورامية على برج العرب ونخلة جميرا، وذلك عبر مياه الخليج العربي ذات اللون الأزرق السماوي، فيما تتميز جميع الغرف في هذا الفندق بأنها مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة ومرافق لصنع الشاي والقهوة مجانًا وميني بار مجهز بمنتجات صحية ومنتجات حمام عضوية ومصابيح ليلية ذات حساسات تضاء تلقائيًا عند الحركة وتلفزيونات متعددة الشاشات مزودة بتقنية البلوتوث.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى