الفعاليات

المخيم الصيفي 2018 من تشكيل

مجموعة متنوعة من التقنيات والمهارات والاستكشافات المختلفة

عين دبي – فعاليات

أعلن مركز تشكيل، عن إطلاق المخيم الصيفي 2018، الذي يضم مجموعة متنوعة من التقنيات والمهارات والاستكشافات المختلفة.

يقدم مركز تشكيل، من خلال المخيم الصيفي 2018، باقة من ورش العمل الابتكارية التي من شأنها أن تشجّع الفنانين الشباب على الترقّي إلى مستويات جديدة من الإبداع والابتكار.

المخيم الصيفي 2018 من تشكيل
المخيم الصيفي 2018 من تشكيل

هذا وسينظّم مركز تشكيل والمدرّبون المحترفون عشرة ورش عمل مختلفة على مدار عشرة أيام، وسيركّز المخيّم على مجالات نذكر منها التصوير الفوتوغرافي بالكاميرا ذات الثقب من دون عدسة، والصبّ بالفضّة، والنحت، وطباعة الحرير على القمصان، إلى جانب طباعة الكتابات الإعلانية، وصناعة الأوراق والعديد غير ذلك.
الأسبوع الأول:
1 يوليو – طباعة الحرير على القمصان
مع كيم روبرتسون
إستكشف أساسيات طباعة الحرير مع كيم روبرتسون لتجسّد فنّك على ما يمكنك ارتداؤه.
يمكنك أن تبتكر أعمالاً فنية خاصة بك تحوّلها لاحقاً إلى رسومٍ على قمصان التي شيرت والحقائب.
٩ يوليو – تلوين
مع ناتاليا لاسو
تقدّم في حبّك للرسم مع ناتاليا لاسو، تعلّم كيفية مزج الألوان، وإعداد تركيبة وابتكار أعمالٍ فنية تزيّن بها منزلك أو معرضك من خلال استخدام الألوان الإكليريكية وأقمشة الكانفس.
١٠ يوليو – صناعة الورق
مع إلهام شافعي
إكتشف الفنّ القديم لصناعة الورق مع إلهام شافعي. تعلّم كيفية إعادة استخدام قصاصات الورق، وإعادة ابتكارها وتدويرها لتصبح ورقة جميلة يدوية الصنع. إحترف التقنيات الأساسية لصناعة عجينة الورق، وتشكيلها وفردها وتجفيفها بالهواء من أجل صنع أوراق يُمكن استخدامها للبطاقات، والطباعة، والرسم، وصنع كتابٍ والعديد بعد.
١١ يوليو – طباعة الكتابات الإعلانية
مع جون مارسلاند
احترف فنّ الخطوط لتعكس شخصيتك باستخدام القلم، والحبر والطلاء بإشراف جون مارسلاند. إستمد إلهامك من فنّ الجرافيتي وغيرها من الطرق لكتابة أحرف معبّرة بينما تستكشف وتبتكر أنواعاً مرسومة باليد.
١٢ يوليو – الطباعة الأحادية
مع كيم روبرتسون
اكتشف متعة الطباعة الأحادية مع كيم روبرتسون. اختبر هذا الفنّ عبر العديد من التقنيات في مطبعة مركز تشكيل.
استخدم قالب استنسل وشكّل عدّة طبقات واستعمل العديد من الوسائط لتشكيل مطبوعات فريدة، ستكون النتيجة عبارة عن تعابير غنية من صنع العلامات، والطبقات والرسم.
الأسبوع الثاني:
١٥ يوليو – التصوير الفوتوغرافي بكاميرا ذات ثقب
مع تامسين وايلدي
تعلّم كيف تعمل الكاميرا التناظرية مع تامسن وايلدي، لن تتعلّم طريقة صنع الكاميرا ذات الثقب من البداية حتى النهاية فقط، إنما ستحظى بفرصة العمل في غرفة مظلمة لتظهير صورك الفوتوغرافية.
١٦ يوليو – ملابس من ورق
مع إنجي مهدي
استكشف عالم الموضة مع إنجي مهدي وتميّز بأسلوبك الخاصّ. ستستمد إلهامك من كلّ ما هو حولك، وستتمكّن من اختيار موضوع مميز وتحول الورق إلى سراويل قصيرة وقمصان وتنانير.
١٧يوليو – الصبّ بالفضة من خلال قالب زبد البحر
مع عزة القبيسي
انضم إلى الفنانة الإماراتية عزة القبيسي لتصميم المجوهرات والمنحوتات الصغيرة بالإضافة إلى صبّها بقوالب من فضّة، وذلك من خلال استخدام التقنية القديمة لقوالب زبد البحر.
١٨ يوليو – قصّة مصوّرة على ورقة واحدة
مع عظيم الغصين
نضمّ إلى جلسة مع عظيم الغصين لتتعرّف أكثر إلى مختلف طرق ابتكار قصصك المصوّرة، وسردها ومشاركتها من خلال عالم فن القصص المصوّرة.
١٩ يوليو – رسوم متحرّكة مقصوصة
مع عظيم الغصين
انضم إلى عظيم الغصين لتحوّل الشخصيات المرسومة الجامدة إلى متحرّكة عن طريق تحويلها إلى دمى متحركة فتصوّرها على هاتفك الذكي أو جهاز الأندرويد.
للمزيد من المعلومات والتفاصيل، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97143363313+.

يحدث الآن  حفل الفنان البلجيكي ويم هوست في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم