دبي الذكية

مزايا وخصائص المنصة الرقمية الحديثة تجربتي في دبي

في المبنى 3 في مطار دبي الدولي كونكورس ايه

عين دبي – دبي الذكية

أعلنت دبي للسياحة، عن إطلاق منصّة رقمية متطوّرة في مطار دبي الدولي باسم تجربتي في دبي MyDubai Experience، وذلك بالتعاون مع مطارات دبي وطيران الإمارات.

أطلقت دبي للسياحة وبالتعاون مع مطارات دبي وطيران الإمارات، في المبنى 3 في مطار دبي الدولي كونكورس ايه، منصّة رقميّة متطوّرة معزّزة بأحدث التقنيات البصرية، وهي تجربتي في دبي MyDubai Experience، تسمح للمسافرين التعرّف على دبي ومقوّماتها ومعالمها السياحية.

مزايا وخصائص المنصة الرقمية الحديثة تجربتي في دبي
مزايا وخصائص المنصة الرقمية الحديثة تجربتي في دبي

هذا وتتّخذ المنصّة شكل مجسّم أسطواني بارتفاع 6 أمتار وقطر 4 أمتار يتألف من خمسة أقسام على هيئة شاشات LED متكاملة تعرض مشاهد من دبي بزاوية 360 درجة، فيما تعرض كل شاشة مجموعة من الصور الفوتوغرافية، ومقاطع الفيديو، ووسائل التواصل الاجتماعي، ويمكن لكل قسم أن يعرض المحتوى بطريقة منفردة، أو بشكل تكاملي مع باقي الأقسام.

يحدث الآن  افتتاح مطعم غايا خلال الأسبوع الثالث من شهر أكتوبر
مزايا وخصائص المنصة الرقمية الحديثة تجربتي في دبي
مزايا وخصائص المنصة الرقمية الحديثة تجربتي في دبي

كما تم تثبيت سبع شاشات منحنيةOLED بقياس 55 بوصة وسبع شاشات تفاعلية أخرى تعمل باللمس وبقياس 22 بوصة، والتي تمكّن المستخدم من عرض المحتوى الذي يرغب بمشاهدته على الشاشات المنحنية، بما يتيح للمسافر الإطلاع على تفاصيل كل تجربة.
هذا وتقدّم المنصّة الرقمية الفريدة المحتوى بثمان لغات، مع القدرة على استعراض معلومات واسعة عن دبي، مدعومة بصور ومقاطع فيديو للمعالم التي تشتهر بها المدينة، وأنشطتها، وتجاربها، وكذلك برامج السفر والخرائط، بحيث يمكن مشاهدتها وفق رغباتهم.
كما يمكن للمستخدم استقبال المزيد من المعلومات على بريده الإلكتروني من خلال تسجيل بياناته على الشاشة التفاعلية، والتي تخوّله بالتالي دخول السحب الشهري تلقائياً مع فرصة لربح عطلة مجانية لشخصين في دبي، لاختبار أبرز معالم دبي التي شاهدوها مسبقاً على المنصّة الرقمية.
يذكر أنه سوف تخضع المنصّة الرقمية تجربتي في دبي في مطار دبي الدولي لعمليات تحديث دورية على مستوى المحتوى، كما أنّه سيتم إضافة منصّتين للتصوير الفوتوغرافي الذاتي، تتيح للمسافرين التقاط صور لهم، وتعديلها وفق اختياراتهم كما هو متوفر في تطبيقات الهواتف الذكية، بحيث تخلد ذكريات جميلة لهم أثناء تواجدهم في مطار دبي الدولي، مع إمكانية مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما أنه يمكن اختبار تجربتي في دبي الآن في مطار دبي الدولي، المبنى 3 ، كونكورس ايه.

يحدث الآن  خواتم الزفاف له ولها من بيور جولد
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم