الفعالياتكأس العالممهرجان دبي للتسوق

باقة الفعاليات الترفيهية وعروض التسوق من ميركاتو

خلال مفاجآت صيف دبي 2018

عين دبي – فعاليات

أعلن ميركاتو، عن باقة الفعاليات الترفيهية وعروض التسوق والجوائز، على مدى 6 أسابيع بدءاً من 22 يونيو حتى 4 أغسطس 2018، وذلك خلال مفاجآت صيف دبي.

يوفر ميركاتو، أحد الشركاء لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، لزواره خلال مفاجآت صيف دبي 2018، جوائز قيمة ومهرجان لكرة القدم وعروض سيرك شيقة، حيث سيكون المتسوقون على موعد مع 6 أسابيع من الخصومات والتخفيضات.

باقة الفعاليات الترفيهية وعروض التسوق من ميركاتو
باقة الفعاليات الترفيهية وعروض التسوق من ميركاتو

هذا ويقدم ميركاتو وتاون سنتر جميرا للمتسوقين عرض تسوق واربح، وخصومات تتراوح ما بين 30% حتى 75% لدى مجموعة كبيرة من المتاجر، فكل متسوق ينفق 200 درهم أو أكثر في أي من تلك المتاجر خلال مفاجآت صيف دبي سيحظى بفرصة الفوز بجوائز قيمة وهي عبارة عن سيارة جي إم سي يوكون دينالي موديل 2018 ورحلة عائلية إلى تايلاند.
سيطغى الديكور المستوحى من أجواء كأس العالم على ميركاتو، بحيث ينقل ميركاتو مرتاديه إلى عالم مصغر لهذه اللعبة الشعبية من خلال العروض والكرنفالات الترفيهية الرياضية المستوحاة من عالم كرة القدم.
كما أنه وتزامناً مع أجواء كأس العالم 2018، ولأول مرة في المنطقة يقدم ميركاتو فعالية انزلاق عملاقة ممتدة من الطابق الأول حتى الطابق الأرضي، حيث سيتسنى لمحبي كرة القدم من الأطفال والعائلات الانزلاق وإصابة الهدف في المرمي.
يذكر أنه في تاريخ 16 يوليو 2018، سيعود مهرجان السيرك الذي يضم العديد من المفاجآت الجديدة التي تجمع بين المرح والألعاب البهلوانية وعروض السيرك حتى 4 أغسطس 2018.
تجدر الإشارة إلى أنّ دبي للسياحة، هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له، وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر، ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل دبي للسياحة فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

يحدث الآن  صفقة الثلاثاء 17 يوليو من مفاجآت صيف دبي 2018
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ميركاتو 2018 (1)
  • ميركاتو2018 (1)
الوسوم
مقالات قد تعجبك