مشاريع مستقبلية

افتتاح مطعم جاليو في عام 2019

مطعم جاليو في منتجع ذا رويال أتلانتس أن ريزيدنسيز

عين دبي – مشاريع مستقبلية

يفتتح مطعم جاليو، الذي يقدم أطباق متنوعة من المأكولات الإسبانية، أبوابه في منتجع ذا رويال أتلانتس أن ريزيدنسيز، عام 2019.أعلن منتجع ذا رويال أتلانتس أن ريزيدنسيز وخوزيه آندريس ثينك فود جروب عن افتتاح مطعم جاليو، الذي تم افتتاح فرعه الأول عام 1993 بواشنطن، في منتجع ذا رويال أتلانتس أن ريزيدنسيز عام 2019.

الشيف خوزيه آندريس
الشيف خوزيه آندريس

تنتشر فروع مطعم جاليو، الذي تم تصميمه وفق فكر الشيف العالمي خوزيه آندريس وفريقه، في كل من بيثسدا في ميريلاند، وآرلينغتون في فيرجينيا، ولاس فيغاس، ومكسيكو سيتي، وبداية من خريف العام الحالي في ديزني سبرينغز في فلوريدا.
هذا وتتميز الأطباق في مطعم جاليو، بكونها محضرة خصيصاً لتتم مشاركتها بين الجالسين، وخصوصاً أنها تتبع الوصفات الأصلية الأسبانية، ليتم تقديمها في أجواء خاصة تمنح الأصدقاء الفرصة للاستمتاع بالطعام، وقد استلهم آندريس الأطباق التي يقدمها المطعم من طفولته، قبل أن يطورها من خلال موهبته وخبراته ليقدم جاليو أطباقاً أسبانية خالصة.
كما وسيقدم المطعم أطباقه الخاصة الحائزة على جوائز عالمية والتي تتضمن الوصفات والمأكولات الإسبانية والمشروبات المنعشة.
يذكر أنّ منتجع ذا رويال أتلانتس أن ريزيدنسيز، يوفر شقق وغرف تتميز بتصميمها الاستثنائي، ويضم المنتجع مساحات واسعة وفندقاً يحتوي على إطلالة بحرية وإطلالة على أفق مدينة دبي، كما يقدم المنتجع العديد من وسائل الراحة والترفيه من بينها حدائق وشرفات خاصة تحتوي على حمامات سباحة خاصة، ويضم المنتجع أكثر من 90 حمام سباحة بما في ذلك حمام سباحة ساحر على سطح المنتجع وبارتفاع 90 متر، كما يحتوي المنتجع على شواطئ خاصة ومطاعم.
تجدر الإشارة إلى أنّ الشيف خوزيه آندريس، تم اختياره من قبل مجلة التايمز من بين أكثر 100 شخصية مؤثرة، كما أنه مؤلف ومعلم وشخصية تلفزيونية معروفة، إضافة لكونه ناشطاً في مجال العمل الإنساني، ومؤسس ثينك فود جروب.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/افتتاح-مطعم-جاليو-في-عام-2019/ (1)
  • برج خور دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى