التسوقالوجهات

نوافذ إعمار في متجر إيثان آلن

تصاميم مجسمة لنوافذ في متجر إيثان آلن الكائن في دبي مول

عين دبي – فعاليات

أعلنت إعمار ، عن افتتاح نوافذ جديدة إلى عالم مجمعاتها السكنية، في متجر إيثان آلن في دبي مول.تستعرض إعمار، وجهاتها العصرية التي تشمل خور دبي وإعمار بيتشفرونت ودبي هيلز استيت ووسط مدينة دبي من خلال تصاميم مجسمة لنوافذ في متجر إيثان آلن الكائن في دبي مول.

متجر إيثان آلن في دبي مول
متجر إيثان آلن في دبي مول

هذا وتقدّم نافذة إعمار للزوار معلومات حول العوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند التخطيط لشراء منزل، بما في ذلك مساحات الغرف، وعناصر التصميم، والتفاصيل الهندسية والمعمارية، بالإضافة إلى المرافق والخدمات وأنماط الحياة العصرية المتاحة في مختلف الوجهات.
ويمكن للزوار الاسترخاء في مقاعدهم المجاورة لنماذج النوافذ والتعرف أكثر على المجمعات السكنية التي تقوم إعمار بتطويرها، واختيار ما يناسبهم منها استناداً إلى معلومات شاملة.
ومن خلال التواجد في متجر للمفروشات، تزداد هذه التجربة تميزاً ، حيث يتمكن المشترون المرتقبون من تخيّل منزل العمر ضمن وجهته من إعمار بكل تفاصيله، بما في ذلك الموقع والتصاميم الهندسية وحتى المفروشات.
يذكر أنه يتم تحديث الصور المعروضة على نوافذ إعمار في متجر إيثان آلن بشكل دوري، لتقدّم كل زيارة إلى المتجر المزيد من المعلومات والتفاصيل حول منازل إعمار المميزة.

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى