سياحة خارجية

أكثر من 1200 صالة ومطعم ومنتجع من برنامج بريوريتي باس

برنامج تجارب المطار الأحدث

عين دبي – وجهات خارجية

أعلن برنامج بريوريتي باس، أنه أصبح بإمكان الأعضاء الآن الوصول إلى 1200 صالة ومطعم ومنتجع صحي في المطارات.يوفر بريوريتي باس، وهو عبارة عن برنامج تجارب المطار الأحدث، لأعضائه الوصول إلى أكثر من 1200 صالة ومطعم ومنتجع صحي على مستوى العالم.

بريوريتي باس
بريوريتي باس

هذا ويأتي التوسع في عروض بريوريتي باس بعد عام من النمو الذي أدى إلى إدراج البرنامج في أكثر من 500 مدينة و 143 دولة، حيث أضاف برنامج بريوريتي باس 141 صالة جديدة من يونيو 2017 إلى يونيو 2018، لتلبية الطلب المتزايد من المسافرين للحصول على تجربة مميزة في المطارات.
كما أدخل بريوريتي باس، إلى جانب الإضافات التي تنضمّ إلى مجموعة صالاته السابقة، 34 تجربة جديدة لتناول الطعام والسبا والاسترخاء والتي يمكن الوصول إليها بنفس الطريقة مثل الصالات، ما يوسع قائمة الخيارات بالنسبة للأعضاء أثناء وجودهم في المطار.
هذا وقد شهد بريوريتي باس نمواً في جميع أنحاء العالم، حيث تمت إضافة 48 صالة جديدة عبر أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتشمل أبرز الفعاليات في منطقة الشرق الأوسط الوصول إلى صالة برايم كلاس المرموقة في مطار مسقط الدولي الجديد في عُمان، بالإضافة إلى صالة ناسمايلز في الدمام بمطار الملك فهد الدولي في المملكة العربية السعودية، وقد شهدت المناطق الأخرى عدداً من الافتتاحات الجديدة في روسيا، بما في ذلك إضافة صالة كاندينسكي في موسكو شيريميتييفو، أكبر مطارات موسكو وأكثرها ازدحاماً.
كما تمّت في منطقة آسيا والمحيط الهادئ إضافة 64 صالة إلى الشبكة في المنطقة، مع توسّع في أستراليا، حيث يمكن للأعضاء الآن ولأوّل مرّة، التمتّع بالراحة في قاعات مطاري أديلايد وملبورن، كما يمكنهم الدخول إلى صالة إضافية في مبنى الركاب 2 في سيدني.
وفي أميركا الشمالية، أضيفت 27 صالة جديدة، بما في ذلك صالة فيرجن أتلانتك كلوبهاوس في مطار لوس أنجلوس لاكس إنترناشونال مبنى الركاب 2، وهيأول صالة فيرجن كلوبهاوس في برنامج بريوريتي باس.
بالإضافة إلى ذلك، وبفضل الشراكة الحصرية في مطار ميامي الدولي مع إيرمارغريتا فيل، يمكن للأعضاء تناول المأكولات والمشروبات المستوحاة من الجُزُرفي جوّ مريح.
أما في أميركا اللاتينية، فإن الإضافات الجديدة للبرنامج سوف توفّر تجارب أكثر تنوّعاً، حيث من شأن الاتفاقيات الجديدة مع الحانات والمطاعم في البرازيل و بيرو، بما فيها بليريو بار أند لاونج ولا بونبونيار، أن توفّر للأعضاء المزيد من الخيارات في المطار عند السفر.

يحدث الآن  نظرة على مطعم بلومز blooms للأطعمة النباتية اللذيذة
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى