خليك عالموضة

تشكيلة أحذية الصيف 2018 من كول هان

مجموعة من الأحذية النسائية والرجالية الخفيفة الوزن

عين دبي – ستايل

أعلنت كول هان، عن إطلاق مجموعة من الأحذية المريحة من طراز 2.ZERØGRAND Stitchlite، وذلك في جميع فروعها بالمنطقة.أطلقت كول هان، الدار الأمريكية المختصة في مجال المنتجات من أكسسورات وأحذية، بالشراكة مع اليسرة فاشن، مجموعتها من الأحذية المريحة من طراز 2.ZERØGRAND Stitchlite في جميع فروعها بالمنطقة.

تشكيلة أحذية الصيف 2018 من كول هان
تشكيلة أحذية الصيف 2018 من كول هان

تتميز المجموعة بتشكيلة من الأحذية النسائية والرجالية، الخفيفة الوزن والمريحة التي تتيح حرية الحركة، ويعزز تصميم الحذاء تدفق الهواء ويسمح بتنفس القدم، مع الحفاظ على التصاميم العصرية ومواكبة التوجهات السائدة.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024
تشكيلة أحذية الصيف 2018 من كول هان
تشكيلة أحذية الصيف 2018 من كول هان

هذا وتتيح تقنية Stitchlite شعوراً بالراحة حال ارتدائها، وبالإمكان ملاحظة ذلك خصيصاً في الأحذية طراز Oxford الخفيفة الوزن والمصممة لتلبية تطلعات الأشخاص الباحثين عن الراحة مع الملابس الرسمية.
كما تستخدم تقنية Stitchlite أيضاً في حذاء التنس من طراز GRANDPRØ وحذاء الجري طراز Running Sneaker لتمنحه مرونة وخفة وهي مزيج من الحرفية والابتكار، أما حذاء الباليه فتم تصميمه مع وسادة فوم لراحة مضاعفة، وفتحات صغيرة تسمح بالتهوية.
يذكر أنّ دار كول هان، توفر من خلال تقنية 2.ZERØGRAND Stitchlite المبتكرة، مجموعة من الأحذية الخفيفة الوزن والتي تضاهي الأحذية الرياضية راحة.
تجدر الإشارة إلى أنّ كول هان، تعد دار أمريكية في مجال المنتجات من أحذية وأكسسورات والتي تشتمل على حقائب، نظارات، ملابس، اكسسوارات جلدية، كما وتتخذ الدار من غرينلاند، ونيو هامبشير ونييورك مقرات رئيسية لها.

يحدث الآن  متاجر ليجو تطلق أول برنامج مكافآت تابع لعلامة ليجو في الإمارات
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى