الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

مفاجآت صيف دبي 2018 في ابن بطوطة مول

عروض باغز باني ودافي داك بالإضافة إلى العديد من الجوائز

عين دبي – فعاليات

أعلن ابن بطوطة مول، عن تقديم عرضين عالميين بالإضافة إلى العديد من الجوائز، وذلك خلال مفاجآت صيف دبي 2018.تبدأ احتفالات ابن بطوطة مول، من 28 يونيو 2018، والتي تتضمن العروض الحية التي يستضيفها ابن بطوطة مول، عرض باغز باني والجزر المسحور، وعرض مغامرات دافي داك الصحراوية، لتنضم إلى مجموعة من العروض الترفيهية.

فعاليات ابن بطوطة مول
فعاليات ابن بطوطة مول

هذا وتنطلق العروض في عدد من الأيام المحددة بدءاً من 28 يونيو 2018، وحتى الرابع من أغسطس المقبل في الساعة 5، والساعة 6، والساعة 7:45 مساءً بردهة الصين.

فعاليات ابن بطوطة مول
فعاليات ابن بطوطة مول

باغز باني ودافي داك خلال مفاجآت صيف دبي 2018
خصص ابن بطوطة مول ، أكبر عروض الكرتون وهما باغز باني ودافي داك، لإسعاد زواره من الكبار والصغار، وذلك طوال أيام مفاجآت صيف دبي 2018، حيث يمكن لزوار المول مشاهدة العرضين باغز باني والجزر المسحور في الفترة ما بين 28 يونيو الجاري وحتى 7 يوليو المقبل، ومغامرات دافي داك الصحراوية، والذي يعبر خلاله المستكشف العالمي الصحراء العربية في رحلته للبحث عن الآثار المفقودة ، وذلك في الفترة ما بين 26 يوليو المقبل و 4 أغسطس 2018.
جوائز ابن بطوطة مول خلال مفاجآت صيف دبي 2018
يتيح ابن بطوطة مول لزواره فرصة الفوز بمجموعة كبيرة من الجوائز القيمة، منها سيارة أودي فئة A4 الجديدة، وجوائز أسبوعية خلال مفاجآت صيف دبي 2018 ، حيث ما عليكم سوى إنفاق 200 درهم إماراتي أو أكثر في أي من متاجر ابن بطوطة مول، للحصول على فرصة الفوز بالجوائز.
تجدر الإشارة إلى أنّ متاجر التجزئة والمطاعم بابن بطوطة مول، تفتح أبوابها يومياً من العاشرة صباحاً حتى الواحدة بعد منتصف الليل.
موقع ابن بطوطة مول :
يقع ابن بطوطة مول بمحاذاة شارع الشيخ زايد بين التقاطعين 5 و 6

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فعاليات الصيف في دبي (3)
زر الذهاب إلى الأعلى