أبوظبي

حملة اكتشف المفاجأة خلال موسم صيف أبوظبي 2018

من يوم الجمعة 29 يونيو وحتى يوم السبت 18 أغسطس 2018

عين أبوظبي – فعاليات

تضم فعاليات موسم صيف أبوظبي 2018، حملة ترويجية مبتكرة بعنوان اكتشف المفاجأة في 20 مركز تسوّق وتخفيضات تصل إلى 80%.تنظم دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، ضمن فعاليات نسخة هذا العام من موسم صيف أبوظبي، حملة اكتشف المفاجأة للتسوق المربح، والتي تقام خلال الفترة من يوم الجمعة 29 يونيو وحتى يوم السبت 18 أغسطس 2018.

موسم صيف أبوظبي 2018
موسم صيف أبوظبي 2018

هذا وتتيح حملة اكتشف المفاجأة، للزوار والمقيمين التسوق والفوز بجوائز قيّمة في مراكز التسوق المشاركة والحصول على تخفيضات تصل إلى 80% في 20 مركز تسوق، وتتضمن حملة اكتشف المفاجأة سحوبات على جوائز قيّمة، من بينها سيارة نيسان بترول مقدمة من المسعود للسيارات.
ويمكن للمتسوقين المشاركة في هذه العروض في 20 مركز تسوق على مستوى أبوظبي هي، مارينا مول، والخالدية مول، وديرفيلدز، ودلما مول، وبوابة الشرق مول، والوحدة مول، وهيلي مول، والمركز التجاري العالمي، وياس مول، والراحة مول، وسيتي مول، والعين مول، ومشرف مول، ومزيد مول، ومركز مدينة زايد، وبوادي مول، وبراري مول، والرويس مول، والفوعة مول، والجيمي مول، بالإضافة إلى فعاليات وأحداث ترفيهية متنوعة تتضمن عروض أداء وموسيقى.
هذا وقد تم تصميم حملة اكتشف المفاجأة خصيصاً لموسم صيف أبوظبي 2018، حيث يمكن للمتسوقين ولكل 250 درهم إماراتي ينفقونها في التسوق، التسجيل رقمياً للحصول على فرصة ربح جوائز فورية، تتضمن عشاءً اً في أرقى المطاعم في أبوظبي، وكذلك دخول السحب لربح الجائزة الكبرى.
وما إن يتم التسجيل على المنصة على الإنترنت، يمكن للمتسوقين الحصول على جائزتهم أو المحاولة من جديد، ولكل 250 درهم إماراتي ينفقها المتسوق في مراكز التسوق المشاركة تعتبر فرصة إضافية له للفوز بجوائز موسم صيف أبوظبي.
علاوةً على ذلك، يمكن للمتسوقين الذين أنفقوا 250 درهم إماراتي، تجربة حظهم لربح جوائز فورية من خلال المشاركة في لعبة الجوائز الموجودة في ماركز التسوق المشاركة.
أمّا المتسوقين الذين أنفقوا 1000 درهم، فيمكنهم التوجه إلى منصة اكتشف المفاجأة في المراكز التجارية للمشاركة في لعبة عجلة الحظ التي تتيح لهم إمكانية اكتشاف المفاجأة، والتي تتضمن جوائز منها باقات العطلات وزيارة المواقع الترفيهية، والمطاعم، والفعاليات، والأزياء، ومنتجات التجميل، والذهب، والإلكترونيات.
كما وستتنقل عجلة الحظ بين ثمان مراكز تسوق مشاركة في هذا الموسم خلال عطلات نهاية الأسبوع من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً، وهم، مارينا مول 29 و30 يونيو، والخالدية مول 6 و7 يوليو، وديرفيلدز 13 و14 يوليو، ودلما مول 20 و21 يوليو، وبوابة الشرق مول 27 و28 يوليو، والوحدة مول 3 و4 أغسطس، وهيلي مول 10 و11 أغسطس، ومول مركز التجارة العالمي 17 و18 أغسطس 2018.
هذا وبالتعاون مع المسعود للسيارات يقدم موسم صيف أبوظبي جوائزه الكبرى، وهي عبارة عن سيارة نيسان بترول طراز أس إي V6 خلال أول ثلاثة أسابيع من السحب، وطراز تيتانيوم خلال الأسبوع الأخير من السحب على الجائزة الكبرى، وتتوفر صناديق السحب عند مكاتب المعلومات الخاصة بكل مركز تسوق مشارك. وتقام السحوبات عند الساعة السادسة مساءً في كل من، الخالدية مول يوم 7 يوليو، وفي دلما مول يوم 21 يوليو، والوحدة مول يوم 4 أغسطس، ومول مركز التجارة العالمي يوم 18 أغسطس.
يذكر أنّ موسم صيف أبوظبي 2018، يوفر سلسلة تجارب ملفتة وعروضاً ترويجية منها:
• أطلقت دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي بالتعاون مع شركة راينا تورز بطاقة موسم صيف أبوظبي للمرة الأولى، والتي تعتبر البطاقة الرسمية للاستمتاع بالصيف في أبوظبي، وتتضمن البطاقة المدفوعة مسبقاً عروضاً ترويجية حصرية فيما يزيد عن 16 من مناطق الجذب السياحي والرحلات السياحية، كما يمكن للزوار الاختيار من باقات مختلفة، وتحقيق وفر يصل إلى 50% على مشترياتهم في أبوظبي ومنطقة العين. هذه البطاقة صالحة من 21 يونيو ولغاية 18 أغسطس وهي تشتمل على 6 باقات يتراوح سعرها من 230 ولغاية 1100 درهم مع توفير من 25% ولغاية 50%.
• يحظى الذواقة بعروض هذا الصيف في مطاعمهم المفضلة وعند طلبهم الطعام على الإنترنت، حيث وتتعاون دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي مع زوماتو لإطلاق تجربة زوماتو الخاصة بموسم صيف أبوظبي والتي تتضمن أربعة عروض صيفية في أكثر من 200 مطعم مشارك، وتتوفّر عضوية زوماتو جولد من خلال باقة العائلة لموسم صيف أبوظبي مع خصم بقيمة 25% على العضوية ويتاح بهذا للأعضاء التمتع بوجبات في أكثر من 200 مطعم في أبوظبي، بالإضافة إلى باقة السياح لموسم صيف أبوظبي2018،من خلال اشتراك خاص للسياح الذين يزورون أبوظبي خلال موسم صيف أبوظبي يسري مفعوله لمدة 15 يوماً منذ تاريخ الشراء، وللأطفال حصة من العروض في موسم الصيف هذا حيث أنّ المطاعم المشاركة في جميع أنحاء المدينة تقدم قائمة زوماتو للأطفال دون سنّ الـ13 بقيمة 15 درهماً على الوجبة والحلويات خلال أيام محددة في كل مرة يتناولون الطعام فيها بأحد المطاعم المشاركة في موسم صيف أبوظبي. أخيراً، تتخلّل موسم صيف أبوظبي أسابيع مذاقية يُسلّط الضوء خلالها على مأكولات منطقة معينة وتتيح للزوار الاستفادة من خصم بنسبة 25% في 25 مطعماً عند تناولهم الطعام في الخارج، ومن بين هذه المطاعم سيمبلي إيتاليان، وبرفكت بيتزا، وإغزوتك ليبانيز، وديليشيوزا مكسيكان، وماسالدار إنديان، وسكرامبتشوس تاشينيز، وتشيزي برغرز، وتانغي تاي.
• العروض الترفيهية على جزيرة ياس، يمكن للعائلات شراء بطاقة عرض موسم صيف أبوظبي العائلي التي تتيح للعائلات الإقامة في فندق جزيرة ياس والتمتع بفطور مجاني إضافة إلى الدخول مجاناً إلى المنتزه التي يختارونه، ويشار إلى أنّ هذا العرض متاح لراشدين وطفل واحد ويشمل الوصول إلى شاطئ ياس، وكذلك يقدّم عالم وارنر براذرز أبوظبي الذي سيفتح أبوابه الأربعاء في 25 يوليو 2018 عرض العائلة والأصدقاء ويتيح الدخول المجاني لفرد واحد من العائلة عند شراء عائلة مكوّنة من أربعة أفراد بطاقة العائلة والأصدقاء، أي أنّ العائلات ستدفع ثمن ثلاث بطاقات فقط عن كل أربعة أشخاص.
• يضم برنامج موسم صيف أبوظبي فعاليات ترفيهية تتناسب مع كافة أفراد العائلة من جميع الأعمار، وهي: تجربة نيكيلوديون 6-15 أغسطس التي تنظمها مجموعة إم بي سي، وحول العالم 5 يوليو – 14 أغسطس المقدمة من بوادي مول في منطقة العين، وبينك فونغ وسمكة القرش الصغيرة 28 -30 يونيو التي تنظمها إكسيد إيفنتس في دلما مول، واتحدوا مع أرض الغد 28 يوليو من تنظيم إنفي إيفنتس في قاعة دو، وعروض حية طوال اليوم 26 – 28 يوليو في قصر الإمارات، وبريق الهند 16-18 أغسطس من ياك إيفنتس في قاعة دو.

يحدث الآن  مطعم داي باي دونغ أبوظبي ينظم تجربة نوماد سوبر كلوب 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فعاليات صيف ابوظبي 2018 (1)
زر الذهاب إلى الأعلى