الوجهاتسبا وصالونات تجميل

عروض الصيف من صالون سيسترز بيوتي لاونج

تستمر لغاية 31 أغسطس 2018

عين دبي – وجهات

أعلن صالون سيسترز بيوتي لاونج، عن باقة من العروض الخاصة بموسم فصل الصيف والتي تستمر لغاية 31 أغسطس 2018.يقدم صالون سيسترز بيوتي لاونج، للسيدات خلال فصل الصيف، باقة من العروض الشاملة على منتجاته وجلساته الأساسية لغاية 31 أغسطس 2018.

عروض الصيف من صالون سيسترز بيوتي لاونج
عروض الصيف من صالون سيسترز بيوتي لاونج

عرض الإطلالة المشرقة
560 درهم إماراتي
• علاج فوزيو دوز للشعر
• بخاخ نيكد تان للتسمير
• جلسة العناية بالأظافر مع طلاء إي مي للأظافر
يوفر علاج فوزيو دوز من علامة كيراستاس عناية بالشعر ويحميه من الآثار الضارة للحرارة، وهو علاج مُصمم حسب الطلب ليواكب الاحتياجات الخاصة للمستخدم ويضفي أناقة وتألقاً على الإطلالة، فيما يغني بخاخ نيكد تان عن مستحضرات التسمير المعتادة ويمنح البشرة لوناً برونزياً متوهجاً دون التعرض لأشعة الشمس الحارقة، وهو مستحضر آمن وصديق للبيئة مكون من عناصر طبيعية بالكامل ويتميز بقوام رقيق وملمس مخملي ويمنح سمرة لافتة بدون بقع أو تموجات خلال أقل من ساعتين، وللتألق بأظافر أنيقة تواكب أحدث صيحات الموضة، تقدم علامة إي مي تشكيلة واسعة من المنتجات المصنعة في ألمانيا، بدءاً من طلاء الأظافر بتركيبة الجِل والفراشي إلى تصاميم لزينة الأظافر وإكسسوارات من علامات معروفة.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي
عروض الصيف من صالون سيسترز بيوتي لاونج
عروض الصيف من صالون سيسترز بيوتي لاونج

عرض الاسترخاء سر الجمال
660 درهم إماراتي
• تدليك لكامل الجسم
• علاج ثالغو لإشراقة الوجه
• علاج فوزيو دوز للشعر
يشمل هذا العرض تدليكاً لكامل الجسم على مدى 60 دقيقة لإحياء الحواس وبث السكينة والهدوء في الذهن والجسد، بالإضافة إلى علاج ثالغو المبتكر الذي يمنح البشرة إشراقة من الداخل ويعمل للحد بفاعلية من التصبغات الموضعية وتحسين البشرة عموماً، كما يعزز تجانس مظهرها من خلال معالجة يومية للمعان ونعومة البشرة ومحاربة علامات التقدم في السن. فيما يتكفل علاج فوزيو دوز بالحفاظ على حيوية الشعر وحمايته من الأضرار المحتملة للسباحة والتعرض لأشعة الشمس.
عرض دللي نفسك
999 درهم إماراتي
• تقنية صف الرموش الروسية
• علاج مارجرت دابس لليدين والقدمين
• تدليك لكامل الجسم
• علاج فوزيو دوز للشعر
تتيح تقنية صف الرموش الروسية للسيدات التألق برموش كثيفة، حيث تتضمن لصق رموش اصطناعية فائقة النعومة فوق الرموش الطبيعية لمظهر طبيعي أكثر كثافة وجاذبية، ويكتمل الدلال مع جلسة علاجية من مارجريت دابس لإضفاء الحيوية على الأيدي والأقدام المتعبة والمهملة والتي تمنح نتائج فورية تدوم طويلاً من أول جلسة.
ويختتم هذا العرض رحلة الجمال بتدليك لكامل الجسم وعلاج فوزيو دوز للشعر.
يذكر أنّ صالون سيسترز بيوتي لاونج، يقدم لأول 15 عميلة ممن يحجزن أحد العروض في كل فرع بحقيبة هدايا من الأدوات الأساسية للعناية بجمالهن في العطلات.
تجدر الإشارة إلى أنّ صالون سيسترز بيوتي لاونج، تأسس في عام 2004 من قبل شيرين عبد الرزاق، وتتوزع فروع الصالون بسبع مواقع رئيسية، وتتضمن فريقاً من خبراء التصميم والمعالجين والاستشاريين والفنيين.

يحدث الآن  مركز مادكاب يطلق برنامج النينجا الصغير لمدة ثمانية أسابيع
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى