الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

حملة رواد السينما من ذا بيتش

خصم بنسبة 20% على مطاعم الوجهة

عين دبي – وجهات

أعلنت وجهة ذا بيتش، عن إطلاق حملة رواد السينما، والتي توفر خصم بنسبة 20% على مطاعم الوجهة مقابل كل تذكرة لمشاهدة فيلم في روكسي سينما.أطلقت ذا بيتش الوجهة الشاطئية من مراس، حملة رواد السينما، وذلك واعتباراً من 1 يوليو إلى 31 ديسمبر 2018، حيث يمكن لكل من يشتري تذكرة في روكسي سينما الاستمتاع بحسومات تبلغ 20% لدى المطاعم العديدة والمنتشرة في أنحاء وجهة ذا بيتش.

ذا بيتش
ذا بيتش

هذا وتخوّل هذه الحملة جميع من يشتري تذاكر في روكسي سينما إمكانية الحصول على قسيمة خصم 20% لاستعمالها في 20 مطعماً مشاركاً في الحملة في أنحاء ذا بيتش.
كما وتشمل قائمة المطاعم خيارات منوعة مثل مطعم تكي التركي، وإيت غريك الذي يقدم المأكولات الصحة المتوسطية، وبوتس، بانز أند بوردز وغيرها الكثير من المطاعم والمطابخ، حيث أنّ كل ما يتوجب القيام به إبراز القسيمة وتذكرة الفيلم للاستفادة من العرض.
الفعالية: حملة رواد السينما
التاريخ: 1 يوليو حتى 31 ديسمبر 2018
الزمان: طوال اليوم
المكان: ذا بيتش في جميرا بييتش ريزدنس
مواقف السيارات: متوفرة

يحدث الآن  مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي
المطاعم المشاركة
ألماظ من مومو
أواني
بيج شيفز
بيانكا
بوتشا ستيك هاوس أند غريل
كاتش 22
تشيكس أند فريندز
كبا قهوة
دري دري
إيت غريك
لا بلايا
ليبولدز أوف لندن
موريليز
بوكو لوكو
بوتس، بانز أند بوردز
مقهى ريال مدريد
سيفن ساندس
سوشي آرت
تكي
ذا براس

تجدر الإشارة إلى أنّ مِراس، تلتزم مِراس بإضافة كل ما يرتقي بالمدينة لتصبح مكاناً أفضل للعيش، والعمل، والزيارة، وتغطي استثمارات مراس مجموعة من المشاريع المبتكرة في قطاعات الأغذية، تجارة التجزئة، التسلية والترفيه، الضيافة، الصحة والتعليم. وتضم وجهات مِراس التي توفر أسلوب حياة استثنائي، ذا بييتش، سيتي ووك، بوكس بارك، لاست إكزت وذا أوتليت ڤيليدج، والتي تتميّز بفضائها المفتوح الذي يوفر بيئة اجتماعية حيوية وفرصة للتعلم، والإبداع، والترفيه

يحدث الآن  برج ذا لينك يحقق لقب غينيس كأطول برج كابولي في العالم
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى