الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

مجموعة إضافية من الفعاليات خلال مفاجآت صيف دبي 2018

الأنشطة الترفيهية والعروض والتخفيضات لغاية 4 أغسطس

عين دبي – فعاليات

تقدم مفاجآت صيف دبي 2018، مجموعة إضافية من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والعروض والتخفيضات على مدار خمسة أسابيع لغاية 4 أغسطس 2018.سيحظى الزوار والمقيمون من كافة الأعمار بفرصة الاستمتاع بفعاليات متنوعة في مراكز التسوق والوجهات الترفيهية في دبي، وذلك خلال مفاجآت صيف دبي 2018.

فعاليات مفاجآت صيف دبي 2018
فعاليات مفاجآت صيف دبي 2018

هذا وتضم الفعاليات عروض الشخصيات الكرتونية للأطفال، وحفل غنائي تحيه الفنانة حلا ترك في دبي فيستيفال سيتي مول و عرضذا دفينيتيف رات باك المميز في دبي أوبرا، وذلك إلى جانب عروض صفقة اليوم الحصرية، التي تقدّم تخفيضات بنسب تتراوح بين 25 إلى 90 بالمائة.

حلا الترك
حلا الترك

وفي ما يلي أبرز الفعاليات الترفيهية لمفاجآت صيف دبي 2018.
دبي مول
تحدّي الألعاب الإلكترونية لمفاجآت صيف دبي
هواة الألعاب الإلكترونية على موعد مع فعالية مميزة في منطقة الألعاب الخاصة التي ستقام في دبي مول طوال فصل الصيف (من 22 يونيو حتى 12 يوليو)، حيث ستتاح لهم فرصة اللعب على جهاز بلاي ستيشن جديد، والتنافس على جوائز مميزة. في كل يوم، يمكن للمتسابقين التنافس في لعبة فيفا (إصدار كأس العالم) وبلاي لنك وفورت نايت من أجل فرصة الفوز بقسيمة بلاي ستيشن، كما سيتأهل أربعة فائزين كل يوم الى النهائي الكبير لمنافسة شخصية عالمية بارزة في مجال الألعاب الإلكترونية في تحدّي بلاي ستيشن النهائي.
شارلوت تيلبري
يقدم دبي مول خلال مفاجآت صيف دبي لعشاق الجمال تجارب حصرية مع خبيرة التجميل المشهورة شارلوت تيلبري، كما يمكنهم الاستفادة من جلسات نصائح تجميلية مجانية حول تقنيات المكياج التي يستخدمها المشاهير والمقدمة من خبراء شارلوت تيلبري، وذلك عبر الحجز ابتداءً من يونيو حتى 4 أغسطس، بالإضافة الى حصولهم على هدية بعد جلسات التجميل.

ناصيف زيتون
ناصيف زيتون

سوق التنين 2
بإمكان زوار سوق التنين 2 الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الحية وورشات عمل ممتعة تناسب جميع أفراد العائلة، إذ يحتضن المركز ابتداءً من 28 يونيو حتى 7 يوليو ألعاب كاندي لاند والتي تتمثل في تحدي بين العائلات يخوضون فيه سباق بين كرات من الحلوى بأحجام كبيرة. كما يستطيعون أيضاً الترفيه بعرض لوني للأولمبياد الذي يضم الشخصيات المحببة تويتي، وسيلفستر وجوليوس سنيزر، وذلك ابتداءً من 19 حتى 28 يوليو، إذ ستستضيف هذه الشخصيات الشهيرة عروضا تفاعلية وتعليمية، كما تدعو الأطفال للمشاركة في رقصات ممتعة.
ويحي الفنان السوري ناصف زيتون الحاصل على لقب نجم ستار أكاديمي 2010 حفلاً غنائياً في سوق التنين 2 يوم الجمعة الموافق لـ 13 يوليو عند الساعة 7:30 مساءً.
غاليري لافاييت
تقدم ليغو لاند، بالتعاون مع غاليري لافاييت، خلال مفاجآت صيف دبي سحوبات على تذكرتين سنويتين لعائلتين محظوظتين عند انفاق 950 درهم، حيث يتم تقديم أربع تذاكر سنوية لدخول ليغو لاند ووتر بارك لكل عائلة في الفترة ما بين 22 يونيو وحتى 4 أغسطس.
كما تتضمن غاليري لافاييت خلال المهرجان العديد من العروض والتخفيضات، والتي تشمل جلسات التجميل مع مشاهير الموضة ومحتوى التواصل الاجتماعي، بالإضافة الى هدايا مقدمة عند الشراء وخصومات لا تفوت في المتجر.
مول الإمارات وسيتي سنتر مردف
يمكن للأطفال الاستمتاع والترفيه بعرض باو باترول الشيق في مول الإمارات من 12 إلى 19 يوليو وسيتي سنتر مردف من 23 يوليو إلى 1 أغسطس، والذي يتمثل في طفل وستة كلاب صغيرة يحبون وضع حلول للمشاكل وإنقاذ الناس وسكان مدينتهم من الأخطار.
ابن بطوطة مول
يقدم ابن بطوطة مول العديد من الأنشطة والفعاليات الشيقة للأطفال، والتي تتضمن عرض باني يو بلو أب ذا كاروتس الترفيهي المليء بالمغامرات والتشويق في قالب فكاهي، وذلك من أداء الثنائي باغز باني ودافي داك، بالإضافة إلى عرض دافي داك في الصحراء الذي سيعرض مغامرات دافي المضحكة. وسيكون الأطفال على موعد أيضاً مع عرض بيتر بان المليء بالمغامرات على أرض جزيرة نيفرلاند، الذي سيمتعهم ويصحبهم إلى رحلة عبر الذاكرة برفقة بيتر بان وتينكربل وأصدقائهما إلى المكان الذي تتحول فيه كافة الأحلام إلى حقيقة.
دبي فستيفال سيتي مول
يحتضن متجر روبنسونس في دبي فستيفال سيتي مول مجموعة من ورش العمل للمتسوقين خلال مفاجآت صيف دبي ابتداءً من 19 يوليو، والتي تضم ورشة تنسيق الورود، وورشة تعلم تحضير العصائر الصحية والوجبات المدرسية المفيدة للأطفال، بالإضافة إلى ورشة تعليم المكياج.
وسيقدّم دبي فستيفال سيتي مول ولأول مرة في الإمارات العربية المتحدة تجربة لبجو نينجاجو الفريدة التي ستشمل أنشطة تفاعلية رائعة، وفرصة مقابلة الشخصيات التي طالما أحبها الجمهور، مثل: لويد وسينسي وو. كما سيكون هنالك منطقة مخصصة للفعاليات يستمتع فيها المتسوّقون بعروض رائعة بما فيها عرض الدمى، تجربة حديقة ملاهي وعرض حصري رباعي الأبعاد لليجو نينجاجو.
كما سيحتضن المركز أيضاً حفلاً غنائياً تطرب فيه حلا الترك جماهيرها بأجمل أغانيه يوم الرابع من شهر أغسطس.
سيتي ووك
تستضيف سيتي ووك عرض تويز الذي يعرض فيه طفلين يستكشفان الرحلة السحرية للألعاب عبر رسوم متحركة وفيديو ثلاثي الأبعاد، وذلك يومياً من 28 يونيو حتى 28 يوليو من الساعة 6 حتى 10 مساءً.
ميركاتو
يقدم ميركاتو خلال المهرجان للزوار فرصة الفوز بسيارة جي إم سي يوكون دينالي موديل 2018 ورحلة عائلية إلى تايلاند، وذلك عند إنفاق 200 درهم في المركز. بالإضافة الى ذلك ستعم أجواء التشويق والحماس في المركز، إذ سيطغى الديكور المستوحى من أجواء كأس العالم على المكان، بحيث ينقل ميركاتو مرتاديه إلى عالم مصغر وشيق لهذه اللعبة الشعبية من خلال العروض والكرنفالات الترفيهية الرياضية المستوحاة من عالم كرة القدم.
وللاحتفال باختتام كأس العالم في 16 يوليو، سيعرض ميركاتو مهرجان السيرك المرتقب الذي يضم العديد من المفاجآت الجديدة التي تجمع بين المرح والألعاب البهلوانية وعروض السيرك.
سيتي سنتر ديرة
سيتاح لمحبي كرة القدم ابتداءً من 23 يونيو حتى 15 يوليو المرح بعدة أنشطة لكرة القدم وفرصة الفوز بجوائز قيمة عند تسجيل أطول هدف. وللمشاركة في هذه الأنشطة الممتعة من بينها ذا ستريكر يجب على المتسوقين إنفاق 300 درهم في المركز التجاري.
فعاليات خارجية:
ذا لافتر فاكتوري
سيسعد الزوار والمقيمون هذا الصيف بعروض كوميدية من ذا لافتر فاكتوري التي ستقدم عروض في الفنادق تحت اسم صيف مليء بالضحك ابتداءً من يونيو حتى سبتمبر. وسيشارك في العروض مجموعة من الأسماء اللامعة في بريطانيا والولايات المتحدة الامريكية.
دبي أوبرا
تنظم دبي أوبرا الشهيرة هذا الصيف حفلاً بعنوان ذا دفينيتيف رات باك، حيث يقدّم أفضل من يؤدي أعمال فرانك سيناترا ودين مارتن وسامي ديفيس جونيور في العالم عرضين مميزين لا يمكن تفويتهما في 3 و4 يوليو، بالإضافة الى عرض تحييه سوزان فيغا بدبي أوبرا في اليوم الخامس من يوليو، وعرض كوميدي عربي يقام يوم السادس من يوليو.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ستشمل الرحلة العديد من الأنشطة والفعاليات الممتعة (1)
زر الذهاب إلى الأعلى