المطاعم والمقاهي

قائمة طعام جديدة من مطعم غرايز ستيك هاوس

مطعم غرايز ستيك هاوس في فندق وأجنحة لا فيل البوتيكي

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم غرايز ستيك هاوس، في فندق وأجنحة لا فيل البوتيكي، عن إطلاق قائمة طعام جديدة.أطلق مطعم غرايز ستيك هاوس، الذي يقع في فندق وأجنحة لا فيل البوتيكي عند مدخل سيتي ووك، قائمة طعام جديدة تضم مجموعة واسعة من اللحوم، بالإضافة إلى ابتكار العديد من الأطباق الجانية.

قائمة طعام جديدة من مطعم غرايز ستيك هاوس
قائمة طعام جديدة من مطعم غرايز ستيك هاوس

هذا وتُقدّم كافة أنواع اللحوم مع خيارات متنوّعة من صلصات على مثال الكريما مع الفطر، والشيميشوري والبيارنيز، كما يستطيع الضيوف اختيار نكهات مميّزة على مثال الجبنة الزرقاء السائلة أو كبد الإوز المسفوع بالمقلاة.

قائمة طعام جديدة من مطعم غرايز ستيك هاوس
قائمة طعام جديدة من مطعم غرايز ستيك هاوس

يذكر أنّ مطعم غرايز ستيك هاوس الواقع في فندق وأجنحة لا فيل البوتيكي، تعاون مع شركة ستانبروك الأسترالية التي تؤمّن وفرة من اللحوم ذات الجودة العالية، حيث يستورد مطعم غرايز باستيراد أفضل نوعية لحم من أستراليا بالإضافة إلى اختيار أجود المنتجات المحلّية متى توفّرت، كما تشتمل قائمة الطعام على مأكولات بحرية، ودواجن، وأحسية وسلطات.
هذا وقد ابتكر الشيف موريتز قائمة تزخر بالأطباق المُختارة والتي تحلو مشاركتها مع الأحبّاء، حيث يستطيع الزوار اختيار ما يشاؤونه من قائمة الأطباق الجانبية المتنوّعة مثل طبق المعكرونة والجبنة مع الكمأة المخبوزة، والخضار المشوية في فرن الفحم وعرانيس الذرة.
أما بالنسبة إلى الحلويات، فيقدم مطعم غرايز ستيك هاوس، الذي يقع في فندق وأجنحة لا فيل البوتيكي عند مدخل سيتي ووك، مجموعة أطباق تحلية متنوعة منها الكريم بروليه بالشوكولاتة ومشروب الميلك شيك مع حلوى الخطمي المحروقة، كما المطعم لائحة بأسعار مدروسة من مشروبات العنب والكوكتيلات على مثال سباركلينغ روزيس وتشارد جيمليه المصنوع من الليمون الحامض المشوي في فرن الفحم.
كما يقدم مطعم غرايز ستيك هاوس، الذي يقع في فندق وأجنحة لا فيل البوتيكي عند مدخل سيتي ووك، وجبة برانش The Lazy Grazing Feast Saturday Brunch يوم السبت من الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة 6:00 مساءً.
يفتح مطعم غرايز أبوابه من الأحد إلى الخميس ما بين الساعة 6 مساءً والساعة 11:30 ليلاً، والجمعة والسبت ما بين الساعة 12:00 ظهراً والساعة 11:30 ليلاً.
للحجز يُرجى الاتصال على الرقم 5948 309 54 971+

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى