حول المدينة

أكبر أحجية صور مقطعة في دبي تدخل موسوعة غينيس

مركز دبي للسلع المتعددة

عين دبي – حول المدينة

احتفالاً بعام زايد، أعلن مركز دبي للسلع المتعددة، عن تحقيق رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكبر أحجية صور مقطّعة في العالم من حيث المساحة.

حقق مركز دبي للسلع المتعددة، المنطقة الحرة والسلطة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة السلع والمشاريع، رقماً جديداً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكبر أحجية صور مقطّعة في العالم من حيث المساحة، وذلك احتفالاً بعام زايد.

أكبر أحجية صور مقطّعة في دبي تدخل موسوعة غينيس
أكبر أحجية صور مقطّعة في دبي تدخل موسوعة غينيس

هذا وتتكون الأحجية الخشبية من أكثر من 12,000 قطعة تمثل بمجملها الشعار الرسمي للمبادرة الوطنية، وتمتد على مساحة تزيد عن 6,000 متر مربع في منطقة أبتاون دبي المنتظرة.
كما أنه قد تم الكشف عن هذه الأحجية خلال حفل أقيم بحضور نخبة من الشخصيات التي اجتمعت لوضع القطع الأخيرة من الأحجية في مكانها.
هذا وتماشياً مع التزام مركز دبي للسلع المتعددة بالاستدامة، ستتم إعادة تدوير جميع قطع الأحجية بعد الانتهاء من المشروع تحت إشراف بلدية دبي.
يذكر أن مركز دبي للسلع المتعددة، كان قد وزع خلال شهر رمضان المبارك نسخاً من الكتاب الصادر بمناسبة عام زايد الذي يحمل عنوان والد الأمة على موظفيه البالغ عددهم أكثر من 300 موظف، كما تبرع أحمد بن سليم أيضاً في وقت سابق بمبلغ 500,000 درهم إماراتي لمؤسسة دبي العطاء دعماً لجهود تحسين التعليم في نيبال، وفي نوفمبر 2017، أصبح مركز دبي للسلع المتعددة أول منطقة حرة في دولة الإمارات العربية المتحدة تلتزم بأكبر مبادرة لاستدامة الشركات في العالم، وهي الاتفاق العالمي للأمم المتحدة.
تجدر الإشارة إلى أنّ مركز دبي للسلع المتعددة الذي يتخذ من دبي مقراً رئيسياً له، هو المنطقة الحرة الأكثر ترابطاً في العالم، وهو المركز الرائد لتجارة ومشاريع السلع، وسواء من خلال تطوير أحياء نابضة بالحياة تشمل عقارات ذات خصائص عالمية مثل أبراج بحيرات جميرا ومنطقة أبتاون دبي المنتظرة، أو تقديم خدمات أعمال عالية الأداء، يوفر مركز دبي للسلع المتعددة كل ما يحتاجه مجتمعه المفعم بالحيوية للمعيشة والعمل والازدهار.

يحدث الآن  مهرجان اللقيمات 2018 من مطعم الرمال السبعة
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم