التسوقالوجهاتكأس العالم

فعاليات كروية في مركز الغرير

يومياً حتى تاريخ 21 يوليو 2018

عين دبي – وجهات

ينظم مركز الغرير، مجموعة من الفعاليات الكروية المستوحاة من أجواء كأس العالم 2018، وذلك في ركن الملاعب.يستضيف ركن الملاعب، الذي يقع في الطابق الأرضي من مركز الغرير، العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة.

فعاليات كروية في مركز الغرير
فعاليات كروية في مركز الغرير

هذا ويوفر ركن الملاعب في مركز الغرير، العديد من الفعاليات الترفيهية الأنشطة التفاعلية المخصصة للأطفال، حيث سيتمكن الأطفال من تصميم مرمى مصغر، بالإضافة إلى صناعة سلاسل المفاتيح وكروت المعايدة المستوحاة من رياضة كرة القدم والعديد من الأنشطة والفعاليات الأخرى مثل منطقة التصوير مع اللاعبين المفضلين.

فعاليات كروية في مركز الغرير
فعاليات كروية في مركز الغرير

كما سيحظى جميع الضيوف بفرصة ربح قسائم تسوق بقيمة 500 درهم إماراتي، وكل ما عليهم القيام به هو التقاط صورة مع المجسم الخاص بلاعبهم المفضل وتحميل تلك الصورة على حسابهم الشخصي على موقع إنستغرام ومشاركة الصورة على حساب المركز باستخدام الوسم المطلوب.
يذكر أنّ ركن الملاعب في مركز الغرير، يستقبل الزائرين يومياً حتى تاريخ 21 يوليو، ابتداءً من الساعة 4:00 مساءً وحتى الساعة 8:00 مساءً، وتمتد المواعيد خلال عطلات نهاية الأسبوع حتى 10:00 مساءً.
كما يمكن للزوار أيضاً القيام بالتسوق في مركز الغرير الذي يضم أكثر من 270 علامة تجارية بالإضافة إلى أكثر من 50 مطعم والعديد من الأنشطة الترفيهية.
تجدر الإشارة إلى أنّ مركز الغرير تم إنشائه في عام 1982 ، ويضم مركز الغرير حالياً مجموعة تفوق الـ 270 علامة تجارية وأكثر من 50 مطعم وأماكن ترفيه وخدمات متنوعة ، بالإضافة إلى منطقة المطاعم الخارجية، ومساكن مفروشة سويس أوتيل ليفنج، وفندق من فئة الخمس نجوم فندق سويس أوتيل الغرير، كما يعتبر أول مركز تسوق منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ويجمع مركز الغرير ، الواقع في منطقة ديرة دبي، بين البيئتين السكنية والتجارية.

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى