الفنادقفنادق خمس نجوم

وجبات مجانية للأطفال من فندق ويستن الحبتور سيتي

للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 15 عام وما دون

عين دبي – فنادق

أعلن فندق ويستن الحبتور سيتي، عن إطلاق عرضه الخاص للأطفال والذي يتضمن وجبات مجانية للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 15 عام وما دون.يمكن للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 15 عام وما دون، القادمين إلى فندق ويستن الحبتور سيتي، تناول وجباتهم مجاناً في مطعم سيزونال تيستس طوال فصل الصيف.

فندق ويستن دبي الحبتور سيتي
فندق ويستن دبي الحبتور سيتي

هذا ويمكن للأطفال قضاء ساعات طويلة في منطقة الأطفال الواسعة والتي تتضمن العديد من الأنشطة لمختلف الأعمار، حيث يوجد فيها طاولات للرسم وركن للأفلام ومنصة بلاي ستايشن، وذلك بالإضافة على خيارات الطعام المتوفرة ضمن بوفيه العشاء والذي يتضمن ست محطات طهي مباشر للسوشي والأطباق الهندية والآسيوية والمتوسطية وأصناف اللحوم إلى جانب الحلويات.
أما بالنسبة للغداء، فيقدم مطعم سيزونال تيستس، قائمة من الأطباق التي تتضمن الشطائر والسلطات مثل سلطة الكينوا والأفوكادو، وسلطة الباستا، وسلطة الذرة والخيار، إلى جانب الأصناف الشهية من اللحوم المشوية مثل الدجاج والبقر وسمك السلمون.
ويمكن لكل العائلة أن تقوم بإضافة المزيد من الخيارات مثل المعكرونة مع الجبنة وأصناف الحلويات مثل بنانا سبليت، وطبق الأرز بالحليب التقليدي.
يستمر هذا العرض من 1 يوليو وحتى 30 سبتمبر 2018 خلال جميع أيام الأسبوع خلال وجبات الغداء والعشاء، ما عدا برانش يوم الجمعة حيث يستثنى برانش يوم الجمعة من العرض، ولكن يمكن للصغار تحت 5 سنوات تناول الطعام مجاناً خلال البرانش، بينما يدفع الصغار تحت 12 سنة نصف السعر.
ويمكن للصغار الذين تبلغ أعمارهم 15 سنة وما دون، والقادمين إلى المطعم برفقة آبائهم، أن يستمتعوا بهذا العرض.
ويمكن لكل شخص بالغ أن يصطحب طفلين بأقصى حد للاستفادة من هذه التجربة المجانية.
التاريخ: يومياً حتى 30 سبتمبر 2018
الوقت: الغداء قائمة مأكولات (12:30 – 3:00 ظهراً)
بوفيه العشاء: (7:00 – 11:00 مساءً)
العرض: الصغار بعمر 15 سنة وما دون مجاناً في المطعم
الموقع: فندق ويستن دبي، الحبتور سيتي، شارع الشيخ زايد
للاتصال: 044355577

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى