الوجهاتسبا ونوادي صحية

خدمات سبا سامانا في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي

مجموعة من العلاجات التي تساعد على العافية والاسترخاء

عين دبي – سبا ونوادي صحية

أعلن سبا سامانا في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي، عن تقديم مجموعة من العلاجات التي تساعد على العافية والاسترخاء.

يقدّم سبا سامانا في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي، للرجال والسيدات مجموعة متنوعة من خيارات العافية حيث تأتي العلاجات النقية في صدارة الأولويات.

سبا سامانا في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي
سبا سامانا في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي

تبدأ علاجات التجميل والعناية بالجسم في سبا سامانا، بمياه فيتا جويل، مع باقة خيارات مصممة لتعزيز الصحة، والعافية والتوازن والكثير غير ذلك، حيث يعتمد سبا سامانا على علاجات العافية العضوية.
هذا ويمكن للسيدات زيارة غرفة تركيب الروائح المصممة بشكل يُحاكي دكان تركيب العلاجات التقليدية، والوافرة بزيوت أساسية عضوية من تيسيراند، وانتقاء توليفاتٍ تساعد على الاسترخاء، أو تجديد الشباب أو استعادة الحيوية، إلى جانب جلسة مساج تختارها السيدة بنفسها.
تحتضن علاجات العناية بالجسم المتاحة في سبا سامانا منتجاتٍ من علامة فويا، مصنوعةً من الطحالب البحرية العضوية الموجودة حصرياً في شواطئ إيرلندا، ومبتكرةَ خصيصاً لإضفاء إشراقة على البشرة، وتنظيفها وتخليصها من السموم.
أمّا بالنسبة إلى علاجات الوجه، فيستقدم سبا سامانا مستحضرات إيمينانس أورغانيكس من المجر، الغنية بالفوائد الطبيعية التي تكتنفها مكونات كالبابريكا، والجريب فروت الزهري والألوة فيرا لإضفاء إشراقة على الوجه ومكافحة علامات التقدم في السن.
كما يوفر سبا سامانا في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي، باقة يوم استثنائي للفتيات تتضمّن جلسة مساج للأنسجة العميقة لمدة 60 دقيقةً أو جلسة مساج سويدي، تليها وجبة شاي بعد الظهر، فضلاً عن إمكانية استخدام المسبح الرئيسي المترامي الأطراف الخاص بالفندق ومرافق سبا سامانا مقابل 500 درهم إماراتي للشخص وذلك لغاية 31 ديسمبر 2018.

يحدث الآن  صف بير لي مايلز من فيتنس فيرست
سبا سامانا في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي
سبا سامانا في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي

كما يقدم صالون ستايل أند كو المصمّم للرجل العصري دائم الأسفار، للرجال خدمات هندمة أساسية لإطلالة الرجل، بدءاً من قص الشعر، والحلاقة، مروراً بعلاج التنظيف بفوطة ساخنة وصولاً إلى حلاقة الذقن قليلاً من الأعلى.
هذا ويستطيع الرجال الاستفادة من باقة هندمة إطلالة الرجال الكفيلة بتحويل روتين الهندمة الاعتيادي إلى جلسة إعادة توازن تتخللها 30 دقيقةً من قص الشعر أو تبليل الذقن بالمنشفة الساخنة و30 دقيقةً من ريفلكسولوجي سامانا للقدمين أو مساج للظهر وذلك مقابل 275 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، كما تبقى هذه الباقة صالحةً لغاية 30 سبتمبر 2018.
يذكر أنّ سبا سامانا يضم مرافق تشتمل على غرفة بخار، وسونا، وغرفة جليد، وبركة غطس باردة، وأسرّة دافئة ودشّات علاجية مصنوعة من الكروم.

يحدث الآن  افتتاح سوق الطاقة الخضراء في سوق التنين 2
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم