رأس الخيمة

مهرجان الجيرو باستا في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون

مطعم فيسبا في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

عين رأس الخيمة – فنادق

أعلن مطعم فيسبا، في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، عن إطلاق مهرجان الجيرو باستا، الذي يضم أطباق متنوعة من الباستا الإيطالية.

يقدم مطعم فيسبا، في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، لزواره فرصة تذوق النكهات لأطباق الباستا المعدّة من مختلف أنواع المعكرونة الإيطالية مثل فوسيلي وبيني وبابارديلي ضمن قائمة طعام حتى الإشباع.

منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان
منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

وبالإضافة على تجربة المذاقات، سيقيم مطعم فيسبا مهرجاناً يدور حول تاريخ المعكرونة الإيطالية وأصنافها المتنوعة، كما سيلقي الضوء على أطباق الباستا المفضلة والأكثر شهرة في إيطاليا.
يذكر أنّ المهرجان ابتدأ من يوم الأربعاء 4 يوليو 2018، ويقدم زيارة مطعم فيسبا، لزواره فرصة تناول خيارات متنوعة وغير محدودة من أطباق الباستا المستوحاة من مختلف مناطق إيطاليا أسبوعياً.
هذا وسيحظى ضيوف مطعم فيسبا بفرصة تناول أكثر من نوع من أطباق الباستا مقابل 89 درهم إماراتي، أما مقابل 109 درهم إماراتي فإنّه بإمكان الزوار تناول عدد غير محدود من أطباق الباستا مع المرطبات.
هذا ويقدم المطعم عدد غير محدود من أطباق الباستا مع مشروبات روحية مقابل 139 درهم إماراتي.
كافة الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة 5% وضريبة خدمة 10%.
تجدر الإشارة إلى أنّ هيلتون، تضم أكثر من 5,300 فندق وأكثر من 863,000 غرفة في 106 دول، كما تضم محفظة هيلتون 14 علامة هي، فنادق ومنتجعات هيلتون، فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا ، فنادق ومنتجعات كونراد، كيوريو كوليكشن من هيلتون، كانوبي من هيلتون، دبل تري من هيلتون، تابيستري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، هيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون من هيلتون، ترو من هيلتون، هوم وود سويتس من هيلتون، هوم تو سويتس من هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز.
للحجز والمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 072030000

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك