الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

تخفيضات لمدة 4 أيام من ذا أوتلت فيليدج

ضمن فعاليات مفاجآت صيف دبي 2018

عين دبي – فعاليات

أعلنت ذا أوتلت فيليدج، عن تخفيضات تستمر لمدة 4 أيام خلال عطلة نهاية الأسبوع، وذلك في إطار فعاليات مفاجآت صيف دبي 2018.

تقدم وجهة التسوق والترفيه ذا أوتلت فيليدج من مراس، ضمن فعاليات مفاجآت صيف دبي 2018، تخفيضات تستمر لمدة 4 أيام خلال عطلة نهاية الأسبوع، تقدم من خلالها خصومات إضافية على الأسعار المخفضة مسبقاً.

 ذا أوتليت فيليدج
ذا أوتليت فيليدج

هذا وخلال الفترة بين 18 و21 يوليو، تشهد ذا أوتلت فيليدج عروضاً استثنائية على أسعار علامات الأزياء، والإكسسوارات والأدوات المنزلية.
وفي يوم الجمعة 20 يوليو، سيعرض البائعون منتجاتهم خارج المتاجر، لتتحول الوجهة إلى ميدان للتسوق، وتستقبل المتسوقين للتجول واستكشاف عروض الأسعار الاستثنائية، كما تتواصل ساعات التسوق يوم الجمعة حتى الساعة 2:00 صباحاً.
يذكر أنّ قائمة المتاجر المشاركة في التخفيضات، تشمل كلاً من: إيجنر والجابر للنظارات وساكور أوتلت وساندرو وسيدنستيكر وسوبردراي وتومي وديزل وديزل كيدز وإليزابيتا فرانكي وفريد بيري وجاب فاكتوري وجيزيا وجيوسيبي زانوتي وهاماك وهوغو بوس وجوسي كوتور وكايت سبايد وكيوي سانت تروبيز ولامارتينا ولاكوست وماج ومارك كين ونيو بالانس وأوبرا وبينكو وريفولي.
هذا وتستضيف ذا أوتلت فيليدج سلسلة من العروض الترفيهية التي تشمل جولة مدهش المقدمة من دائرة السياحة، والتي تتميز بحضور شخصية مدهش لمفاجآت صيف دبي، والتي ستتفاعل مع المعجبين.
كما سيقوم مجموعة من النحاتين والرسامين بتقديم أعمالاً فنية مميزة يومياً خلال تخفيضات نهاية الأسبوع، ويمكن للمتسوقين الاستمتاع أيضاً بالعروض الممتعة لفرقة العزف الرباعية الكوميدية على الآلات الوترية كوميدي سترينج كارتيت القادمة من المملكة المتحدة، والتي تقدم مقطوعات الموسيقى الكلاسيكية والأوبرا والرقص والكوميديا.
كما يتيح مختبر الطين سلايم لاب فرصة أمام الزائرين الصغار لتجربة اللعب بالطين الملون باستخدام وصفات المكونات السرية.
الفعالية: تخفيضات نهاية الأسبوع في ذا أوتلت فيليدج
نبذة: خلال مفاجآت صيف دبي، تستعد ذا أوتلت فيليدج، وجهة التسوّق والترفيه الداخلي التابعة لشركة مِراس، لإقامة تخفيضات نهاية الأسبوع على مدى 4 أيام، تقدم من خلالها مزيداً من الخصومات على الأسعار المخفضة مسبقاً بالإضافة إلى سلسلة من العروض الترفيهية.
التاريخ: من 18 حتى 21 يوليو 2018
الموقع: ذا أوتلت فيليدج، دبي
الأوقات: الأربعاء 18 يوليو والخميس 19 يوليو 10:00 صباحاً حتى 10:00 ليلاً للمتاجر
10:00 صباحاً حتى 11:00 ليلاً للمطاعم
الجمعة 20 يوليو (ساعات عمل ممتدة) 10:00 صباحاً حتى 2:00 فجراً للمتاجر
10:00 صباحاً حتى 3:00 فجراً للمطاعم
السبت 21 يوليو 10:00 صباحاً حتى 12:00 ليلاً للمتاجر
10:00 صباحاً حتى 1:00 فجراً للمطاعم

يحدث الآن  مجموعة Ancient Skyscraper من لي بنجامين
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم