الوجهاتسبا وصالونات تجميل

حصة مجانية من استديو موشن للدراجات

استديو موشن للدراجات في فندق أوبروي دبي

عين دبي – الوجهات

بمناسبة السنوية الأولى على افتتاحه في فندق أوبروي دبي، أعلن استديو موشن للدراجات، عن إطلاق عرض خاص للمشتركين الجدد.

يقدم يحتفل استديو موشن لركوب الدراجات MOTION Cycling في هذا الشهر، احتفاءً بمرور عامه الأول على افتتاحه في فندق أوبروي دبي في منطقة الخليج التجاري، حصة مجانية لجميع المشتركين الجدد حتى يوم 31 يوليو 2018.

فندق أوبروي دبي
فندق أوبروي دبي

هذا ويهدف استديو موشن لركوب الدراجات الهوائية، إلى تحريك الناس جسدياً لحرق إلى ما يصل إلى 1000 سعرة حرارية في كل حصة تدريبية، وعاطفياً من خلال الموسيقى القوية والرقص وموسيقى الروك، وقد تم تصميم هذا الاستوديو المضاء بالشموع ليلهم ويحفز ويفعم الروح.
كما تقدم حصة موشن الفريدة من نوعها، 45 دقيقة من التمارين المنشطة للقلب إلى الموسيقى المختارة بعناية من قبل مدربي موشن، وبالإضافة إلى ذلك، تعمل الحصص أيضاً على تدريب كل عضلة في الجسم من خلال دمج تحركات قوة الجسم العليا والسفلى بالإضافة إلى جزء مخصص للأذرع والبطن وكل ذلك أثناء الركوب على الدراجة.
هذا وكجزء من احتفاليته الأولى لتنمية المجتمع الذي تأثر باستديو موشن، سيقدم الأستوديو حصةً مجانيةً لجميع المشتركين الجدد حتى يوم 31 يوليو 2018.
تجدر الإشارة إلى أنّ استديو موشن لركوب الدراجات MOTION Cycling ، تأسس في عام 2017 على يد مؤسسه أميلي هوا، ويقع استديو موشن للدراجات، في الطابق 18 من فندق أوبروي، كما يضم استوديو ركوب الدراجات في الأماكن الداخلية حصصاً مكثفة في غرفة مظلمة على ضوء الشموع ومصممة لإلهام وتحفيز ورفع روحك بينما تمنحك تمريناً كاملاً للجسم وحرق ما يصل إلى 1000 سعر حراري لكل جلسة ، هذا وقد ابتكرت أميلي هوا، المؤسس والرئيس التنفيذي لاستديو موشن هذه الفكرة بعد زيارة Soul Cycle في الولايات المتحدة.

يحدث الآن  برنامج النخبة لليافعين من نادي الإمارات للجولف
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك