أبوظبي

مخيم الصيف من منتجع وفلل السعديات روتانا

لغاية 30 أغسطس 2018

عين أبوظبي – وجهات

أعلن منتجع وفلل السعديات روتانا، عن إطلاق مخيمه الصيفي في نادي مغارة علاء الدين بدءاً من 15 يوليو ولغاية 30 أغسطس 2018.أطلق منتجع وفلل السعديات روتانا، مخيمه الصيفي في نادي مغارة علاء الدين، حيث تقدم الوجهة باقة من النشاطات المتنوعة والمفعمة بالحيوية، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة المائية والمرافق الفسيحة والكثير من النشاطات الترفيهية.

مخيم الصيف من منتجع وفلل السعديات روتانا
مخيم الصيف من منتجع وفلل السعديات روتانا

هذا ويمكن للصغار ممن تتراوح أعمارهم بين 4-12 عاماً المشاركة في مجموعة واسعة من التجارب المسلية التي تتمحور حول خمسة مجالات تشمل الرياضة والتعليم والحرف اليدوية والأنشطة الفنية، إلى جانب البيئة والترفيه.

مخيم الصيف من منتجع وفلل السعديات روتانا
مخيم الصيف من منتجع وفلل السعديات روتانا

كما يوفر نادي مغارة علاء الدين، للصغار تجربةً استثنائيةً تفيض بالمرح والمتعة، والتي تضم سلسلة من النشاطات الرياضية والإبدعية ومجموعة من أفلام الرسوم المتحركة التي تهدف إلى رفع الوعي البيئي والثقافي.
النشاطات الترفيهية: تضمن الوجهة الرائدة للأطفال واليافعين من جميع الأعمار لحظاتٍ مليئة بالمرح والتسلية عبر باقة من التجارب الترفيهية المفعمة بالحيوية والملائمة للزوار الصغار كجلسات الرسم بالألوان على الوجوه و التعرف إلى عالم علاء الدين الشخصية الكرتونية المحببة إلى قلوبهم، في حين سيحظى الضيوف من اليافعين بفرصة ممارسة تمارين اللياقة البدنية تحت الماء.
النشاطات الرياضية: يمكن للأطفال الاستمتاع بالألعاب المائية الممتعة والمشاركة في مجموعة من التحديات والتجارب الفريدة، مثل: المسابقات الشاطئية والألعاب التي تقوم على العمل كفريق واحد، بالإضافة إلى الرياضات المائية ولعبة الجولف المصغرة وكرة المضرب وكرة الطائرة الشاطئية وغيرها من الألعاب الترفيهية الأخرى.
النشاطات البيئية: يوفر منتجع وفلل السعديات روتانا العديد من الأنشطة التثقيفية البيئية التي تتيح لضيوفه الصغار استكشاف كل ما يتعلّق بالطبيعة والحياة البرية على جزيرة السعديات.
النشاطات الثقافية: يقدم المنتجع الفاخر للأطفال مجموعة من الأنشطة الثقافية التي توفر لهم فرصة التعلّم واكتساب معارف جديدة عبر المشاركة في عددٍ من الألعاب والألغاز التي تدور حول التنوع الطبيعي على جزيرة السعديات كمعرفة المزيد عن موسم تعشيش السلاحف الصقرية وعن محمية الكثبان الرملية على الجزيرة.
الحرف اليدوية والفنون: يقدم المخيم الصيفي للأطفال مجموعة من المشاريع الحرفية والفنية المتنوعة التي توفر لهم الفرصة لإظهار إبداعاتهم وابتكاراتهم وذلك من خلال ألعاب ليجو وفن الرسم بالرمل ورسم اللوحات وغيرها الكثير من النشاطات الفنية الأخرى.
أسعار أنشطة الأطفال:
يومياً: 200 درهم إماراتي
أسبوعياً: 780 درهم إماراتي
لمدة أسبوعين: 1400 درهم إماراتي
شهرياً: 2600 درهم إماراتي
(متضمنة وجبتي الفطور والغداء)
تكلفة الدخول إلى الشاطئ وحوض السباحة بالنسبة لأفراد العائلة:
البالغين: 300 درهم إمارتي
الأزواج: 400 درهم إماراتي
الأطفال (6-12): 100 درهم إماراتي
الأطفال الصغار (0-6) مجاناً

يحدث الآن  إكتشفوا أحدث عروض مطعم هاكاسان أبوظبي لرمضان 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مخيمات في السعديات (1)
زر الذهاب إلى الأعلى