الفنادق

عرض دايف إن من فنادق روڤ

حجز العرض الخاص مقابل 99 درهم إماراتي

عين دبي – فنادق

أعلنت فنادق روڤ، عن إطلاق عرضها الخاص على تذاكر دخول أحواض السباحة، وذلك تزامناً مع حلول فصل الصيف.أطلقت فنادق روڤ، عرضها الخاص دايف إن، حيث يمكن للضيوف حجز العرض الخاص مقابل 99 درهم إماراتي في اليوم وقضاء إقامة مجانية لليلة واحدة في إحدى غرف روڤر.

فندق روڤ مرسى دبي
فندق روڤ مرسى دبي

هذا وتضم جميع فنادق روڤ أحواض سباحة وتراسات شمسية مميزة، بدءاً من حوض السباحة في فندق روڤ وسط المدينة، والذي يوفر إطلالة على وسط مدينة دبي وبرج خليفة، إلى حوض السباحة الفسيح في فندق روڤ سيتي سنتر الذي يقع على بعد دقائق من خور دبي، وصولاً إلى المسبح الخارجي في فندق روڤ مرسى دبي المفتتح حديثاً.
كما توفر جميع فنادق العلامة تجارب فندقية مميزة، وذلك عبر غرف روڤر الفندقية المزودة بخدمة واي فاي مجانية والصالة الرياضية المتاحة طوال اليوم، والغرف الواسعة المزودة بمناطق استحمام عصرية بالإضافة إلى الغرف المتصلة للعائلات المزودة بجهاز تلفاز ذكي بقياس 48 بوصة.
هذا ويمكن لرواد فنادق روڤ الاستفادة من غرف تخزين الأمتعة وصناديق الأمانات، وخدمة غسيل الملابس الذاتية المتاحة طوال اليوم، وقضاء وقت ممتع في مطعم ذا ديلي الذي يستقبل ضيوفه على مدار اليوم (متوفر في أربعة من فنادق روڤ)، بالإضافة إلى وقت تسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 2.00 ظهراً.
عرض دايف إن
سيحصل رواد فنادق روڤ الذين يقومون بحجز عرض حوض السباحة في فنادق روڤ هذا الصيف على إقامة مجانية لليلة واحدة في أحد فنادق روڤ المفضلة لديهم.
يسري العرض خلال الفترة الممتدة من 10 يوليو إلى 31 أغسطس 2018.
السعر: 99 درهم إماراتي في اليوم
التوقيت: يمكن حجز العرض خلال الفترة الممتدة من 10 يوليو إلى 31 أغسطس 2018 في فنادق روڤ مرسى دبي وروڤ المركز التجاري وروڤ المدينة الطبية وروڤ وسط المدينة وفندق روڤ سيتي سنتر.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى