المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

نكهات فرنسية وبريطانية من مطعم ذا ريستورانت

مطعم ذا ريستورانت في العنوان وسط المدينة

عين دبي – مطاعم

يقدم مطعم ذا ريستورانت في العنوان وسط المدينة، تشكيلة من المأكولات المستوحاة من النكهات الفرنسية والبريطانية.يوفر مطعم ذا ريستورانت في العنوان وسط المدينة، العديد من الخيارات لزواره لتناول الطعام، وذلك في مساحات تحاكي غرفاً مثل الردهة والمكتبة وغرفة الطعام وركن الطعام الخاص وغرفة المعيشة والمكتب والغاليري.

مطعم ذا ريستورانت في العنوان وسط المدينة
مطعم ذا ريستورانت في العنوان وسط المدينة

هذا ويمكن لبداية اليوم اختيار تشكيلة من معجنات الكرواسان وخبز التوست الفرنسي والبيض الطازج ونقانق الدجاج واللحم البقري ولحم الديك الرومي المقدد، وهنالك أيضاً سمك السلمون الإسكتلندي المدخن وأطباق البيض بينيديكت إضافة إلى خيارات قليلة الدهن مثل مزيج الغرانولا المعد بأسلوب منزلي والفواكه الطازجة والتوت البري.
كما يقدم ذا ريستورانت في العنوان وسط المدينة، خيارات متنوعة من المأكولات البحرية مثل أسماك دوفر سول والسلمون الأسكتلندي والباس البحري.
هذا وتتنوع النكهات الأخرى لتشمل الكمأة السوداء وباستا لينغويني وشرائح روسيني الدجاج، بالإضافة إلى شرائح اللحم البقري (أنغوس وويلنغتون) لأمسية تحفل بالأطباق في أجواء اجتماعية بصحبة الأهل والأصدقاء.
كما تتضمن قائمة الحلويات نكهات حلوة ومالحة تناسب كل الأذواق، مثل حلوى إيتون ميس الكلاسيكية، وسوفليه شطيرة التفاح، أو مثلجات الشوكولاتة، إضافة إلى الكريم بروليه بالفانيلا وحلويات التوت البري. هذا ويمكن أيضاً الاختيار من بين تشكيلة من الأجبان الفرنسية والبريطانية مع مخللات الـتشاتني.
الموعد: يومياً على وجبات الفطور والغداء والعشاء
السعر: بحسب أسعار القائمة، الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق العنوان وسط المدينة، يقدم ايضاً الخدمات التي تشمل على استقبال كبار الشخصيات في المطار، والنقل بسيارات الليموزين الخاصة، وإمكانية تسجيل الوصول مسبقاً أو من داخل الغرف المزودة أيضاً بأجهزة إعداد القهوة والشاي ومنتجات الحمامات وخدمة مشاهدة التلفزيون حسب الطلب، وخدمة الكونسيرج وغيرها، كما أن مركز الأعمال في الفندق يستقبل الضيوف على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى إمكانية طلب الطعام في الغرف على مدار الساعة ومناطق الاسترخاء، ويضم الفندق أيضاً نادي الأطفال كيكس كلوب.
للحجز يرجى الاتصال على الرقم 8883444 4 971+

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حلويات ايطاليه (1)
زر الذهاب إلى الأعلى